هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - أمير الشمالية يؤكد على أهمية الدور الذي تؤديه الصناديق الحكومية

 

 

انت تشاهد اخبار خليجية - أمير الشمالية يؤكد على أهمية الدور الذي تؤديه الصناديق الحكومية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 03:22 مساءً

باريس نيوز - خلال استقباله بمكتبه مدير عام صندوق التنمية الزراعية بالمملكة

استقبل أمير منطقة الحدود الشمالية فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز اليوم بمكتبه بالإمارة مدير عام صندوق التنمية الزراعية بالمملكة منير بن فهد السهلي يرافقه عدد من القيادات الإدارية، وقد رحب الأمير بالسهلي ومرافقيه، مؤكدًا أهمية الدور الذي تؤديه الصناديق الحكومية ومصادر الدعم الحكومي لمختلف القطاعات وعلى رأسها القطاع الزراعي وبما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 التي تتركز على تحويل نقاط القوة كافة لعوامل دعم للاقتصاد الوطني ودعم اقتصاديات المناطق بما يعود على الوطن والمواطن بالفائدة بإذن الله.

وأكد الأمير على أهمية تفاعل صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة مع طلبات المواطنين ومشاريعهم الزراعية او الرعوية.. وبما يتناسب مع طبيعة المنطقة، وذلك من خلال خلق كثير من فرص التوظيف لأبناء المنطقة، وكذلك فرص الاستثمار الاقتصادي في منتجات المواشي كصناعة الجلود والصوف والمستشفيات البيطرية مؤكدًا أنها تناسب منطقة الحدود الشمالية، مشيرًا إلى أهمية دعم صندوق التنمية الزراعية لبرامج ومشاريع، وأفكار جمعية مربي المواشي التعاونية بالمنطقة .

وعبر من جهته مدير عام صندوق التنمية الزراعية بالمملكة عن شكره وامتنانه لأمير منطقة الحدود الشمالية على حفاوة الاستقبال, مؤكداً أن توجيهاته ستكون عوناً له بإذن الله في تأدية الدور المهم لصندوق التنمية الزراعية .

كما استقبل أمير الحدود الشمالية بمكتبه في الإمارة اليوم, مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشيخ خالد بن ناصر بن حميد يرافقه عدد من منسوبي الهيئة، حيث قدم التقرير السنوي للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لعام 1438.

ورحب أمير منطقة الحدود الشمالية بالشيخ ابن حميد, متمنياً له التوفيق والنجاح, مثمناً الدور الذي يقوم به رجال الحسبة وأمرهم بالمعروف والنهي عن المنكر .

من جهته أعرب الشيخ ابن حميد عن شكره وامتنانه لأمير منطقة الحدود الشمالية على حفاوة الاستقبال, مؤكداً أن توجيهاته ستكون عوناً له بإذن الله في تأدية الدور المهم لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

أمير الشمالية يؤكد على أهمية الدور الذي تؤديه الصناديق الحكومية

أمير الشمالية يؤكد على أهمية الدور الذي تؤديه الصناديق الحكومية

أمير الشمالية يؤكد على أهمية الدور الذي تؤديه الصناديق الحكومية

أمير الشمالية يؤكد على أهمية الدور الذي تؤديه الصناديق الحكومية

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - أمير الشمالية يؤكد على أهمية الدور الذي تؤديه الصناديق الحكومية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - أمير الشمالية يؤكد على أهمية الدور الذي تؤديه الصناديق الحكومية " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار خليجية - "آركو" و"الألكسو" تُواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم
التالى اخبار خليجية - قمة (الشتاء) تجمع الهلال (الجريح) والأهلي الطموح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا