أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - "منشآت" تُطلق موقعها الإلكتروني الجديد

أخبار السعودية - "منشآت" تُطلق موقعها الإلكتروني الجديد
أخبار السعودية - "منشآت" تُطلق موقعها الإلكتروني الجديد

انت تشاهد أخبار السعودية - "منشآت" تُطلق موقعها الإلكتروني الجديد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 25 يونيو 2018 12:49 مساءً

باريس نيوز - ‎أطلقت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" موقعَها الإلكتروني الجديد monshaat.gov.sa، والذي يأتي ليُحقَّقَ أحد أهدافها في تقديم الخدمات الذاتية.
‎وأوضح سعادة محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد قائلًا:"يأتي الموقع الجديد ليُساهم في توجُّه الهيئة بتقديم الخدمات الذاتية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، إذْ يستطيع مُتصفِّحُهُ من التسجيل في برامجِ ومبادرات الهيئة التي قمنا بوضعها لتجاوز التحديات التي تشهدها القطاعات الخاصة الصغيرة والمتوسطة حيث نوفّر لهم دراساتٍ استراتيجية، وخططًا مدروسةً بالإضافة إلى برامج دعمٍ تدريبية وبرامج استشارات".
‎وأضاف الرشيد "عملنا على إتاحة التسجيل في برنامج طموح والذي يأتي ليساند روّاد ورائدات أعمال المنشآت الطموحة بدراسة وضعهم الحالي وتقديم خطة طموحة لهم مع تدريب لأفضل الممارسات المُساعدة لفتح آفاق جديدة، بالإضافة إلى برنامج الامتياز التجاري والذي يساهم الامتياز بشكل كبير في تنمية الاقتصاد ويرفع الناتج المحلي الإجمالي ويخلق فرصًا وظيفة جديدة".
‎وتابع سعادة المحافظ قائلا:"كما يقدم الموقع خمسة خياراتٍ رئيسية للمتصفح وهي: أبحث عن فكرة، لدي فكرة، أطلقت مشروعي، أواجه تحديات، في طور النمو، وأيضا سنقوم في المرحلةِ المُقبلةِ في إضافةِ مختلف البرامج التي تقدمها منشآت عبرَ الموقع الإلكتروني، سعيًا منَّا لإيصال كافة برامج الدعم للشركات الخاصة التي تستطيع الاستفادة منها".
‎الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" أحد أهم الجهات الحكومية المُساهمة بشكل استراتيجي في رفع نسبة الناتج المحلي وذلك بما يُحقَّق أحد أهم أهداف رؤية 2030 الطموحة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - "منشآت" تُطلق موقعها الإلكتروني الجديد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - "منشآت" تُطلق موقعها الإلكتروني الجديد " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات