أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

احداث السعودية - إحراز تقدم في اجتماعات سد النهضة بالخرطوم

احداث السعودية - إحراز تقدم في اجتماعات سد النهضة بالخرطوم
احداث السعودية - إحراز تقدم في اجتماعات سد النهضة بالخرطوم

انت تشاهد احداث السعودية - إحراز تقدم في اجتماعات سد النهضة بالخرطوم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 25 يونيو 2018 12:35 صباحاً

باريس نيوز - اختتم الاجتماع الثاني لمجموعة العمل البحثية العلمية المستقلة والتي تضم خبراء وأكاديميين من دول السودان ومصر وأثيوبيا أعماله في الخرطوم،بعد مناقشة خيارات واستراتيجيات ملء بحيرة سد النهضة، حيث قدم السودان ومصر ملاحظاتهم حول المقترح الأثيوبي لطريقة ملء بحيرة سد النهضة والذي قدمته أثيوبيا في الاجتماع الأول للمجموعة العلمية في القاهرة. وقد اتفقت الأطراف الثلاثة على أن تقوم مجموعة الباحثين الأثيوبيين بالرد علي ملاحظات الدولتين في الاجتماع القادم بأديس أبابا يومي 21 و 22 يوليو القادم.
وقال رئيس الاجتماع الثاني في الخرطوم المهندس مستشار خضر قسم في تصريح صحفي عقب الاجتماع:" إن روحًا ودية سادت المداولات العلمية للمجموعة اتسمت بالاستناد على الحقائق ، مما مكن الاجتماع من الوصول إلى مخرجات اتفق عليها وفق الجدول الزمني والأجندة المحددة".
يذكر أن مقترح تكوين هذه اللجنة العلمية قدم في الاجتماع التساعي بمشاركة وزراء الخارجية والموارد المائية وقادة المخابرات للدول الثلاث في الخرطوم في 6 أبريل 2018 م ، وتم تضمينه في وثيقة مخرجات الاجتماع التساعي الثاني في أديس أبابا في 15 مايو 2018 م .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " احداث السعودية - إحراز تقدم في اجتماعات سد النهضة بالخرطوم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " احداث السعودية - إحراز تقدم في اجتماعات سد النهضة بالخرطوم " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات