اليمن - صالح يفاجئ أنصاره ويترحم على قتلى الحوثيين -
اليمن - مصرع وإصابة 14 عنصراً من الإنقلابيين في تعز -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار كويتية - الشاهين: وثيقة اقتصادية جديدة بدلاً من «الموءودة»

 

 

اخبار كويتية - الشاهين: وثيقة اقتصادية جديدة بدلاً من «الموءودة»
اخبار كويتية - الشاهين: وثيقة اقتصادية جديدة بدلاً من «الموءودة»

انت تشاهد اخبار كويتية - الشاهين: وثيقة اقتصادية جديدة بدلاً من «الموءودة»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:06 صباحاً

باريس نيوز - الجمعة 2017/8/18

1008

بدر السهيل

بدأ العديد من النواب ترتيب أجنداتهم البرلمانية لجهة الاستعداد لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الخامس عشر لمجلس الأمة من خلال الإعلان عن أولوياتهم خلال الدور المقبل أو المشاريع النيابية الجماعية.

وأمس، طالب النائب أسامة الشاهين ‏الحكومة بتقديم وثيقة اقتصادية جديدة لمجلس الامة في دور الانعقاد المقبل بدلا من الوثيقة الاقتصادية القديمة التي وصفها بـ «الفاشلة» والتي تم وأدها في مهدها.

وقال الشاهين في تصريح صحافي: ‏نحن نريد تنفيذ المشاريع التنموية وحل المشاكل العديدة التي يئن منها الشعب الكويتي، مشددا على ضرورة إعطاء الفرصة لدماء ‏جديدة في التعيينات تقود البلد نحو التنمية وحل المشاكل العالقة بدلا من القيادات التي لم تأت بجديد.

وحذر الشاهين ‏الحكومة في حال عودتها في دور الانعقاد المقبل بنفس نهجها السابق، موضحا أنها اذا عادت بنفس نهجها «فسنرفع الكرت الأصفر للحكومة».

من جانب آخر، عادت قضية الجناسي المسحوبة للظهور من جديد، حيث أكد النائب علي الدقباسي انه على ثقة تامة بوجود انفراجة في ملف عودة الجناسي المسحوبة، موضحا ان هذه القضية تعتبر اكبر من قضية افراد تم ظلمهم بل هي قضية ‏مجتمع بأكمله يريد ان يشعر بالامان الاجتماعي واطمئنان المواطن على حقوقه في المواطنة.

وقال الدقباسي: ‏ننتظر إجراءات حكومية فعلية تترجم على ارض الواقع تجاه قضية عودة الجناسي المسحوبة حتى نغلق هذا الملف نهائيا، ونستطيع ان ندخل البهجة في نفوس الكويتيين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار كويتية - الشاهين: وثيقة اقتصادية جديدة بدلاً من «الموءودة» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار كويتية - الشاهين: وثيقة اقتصادية جديدة بدلاً من «الموءودة» " تم نقلة من موقع " اخبار الكويت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الكويت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار خليجية - شاهد.. شاحنة ترتطم بـ"تريلا" فجراً بالطائف.. إصابة بالغة لقائدها و"المدني" يحرره
التالى اخبار خليجية - الأفلاج.. يقظة رجل أمن تكشف خيوط سرقة مواد كهربائية بـ85 ألفاً

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا