أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - الغذاء والدواء تكشف خطورة مشروبات الطاقة

انت تشاهد السعودية الان - الغذاء والدواء تكشف خطورة مشروبات الطاقة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 22 يونيو 2018 06:48 صباحاً

باريس نيوز - الرياض- الوئام:

أكدت الهيئة العامة للغذاء والدواء أن مشروبات الطاقة غير مفيدة للجسم، وهي عكس ما يروّج لها كمنتجات لتعزيز الطاقة الذهنية والجسدية.

وأوضحت الهيئة خلا إنفوجرافيك نشرته عبر حسابها أن مخاطر تناول مشروبات الطاقة عديدة، منها الجفاف وعدم انتظام دقات القلب والأرق، والتوتر.

وأضافت أن هذه المشروبات من الداخل تتكون من الكافيين كعنصر أساسي والذي قد يصل إلى ٥٠٠ ملغ، أي ما يعادل 4 أو 5 أكواب قهوة.

وكميات عالية من السكر قد تصل إلى 27 ملعقة شاي، والجوارنا في بعض الأنواع وتعدّ مصدراً آخر للكافيين، كذلك اليوهامبين في بعض الأنواع وترتبط بالنوبات القلبية، بالإضافة إلى التشنجات ومشاكل بالمعدة، ومواد أخرى تضاف لهذا المشروب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - الغذاء والدواء تكشف خطورة مشروبات الطاقة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - الغذاء والدواء تكشف خطورة مشروبات الطاقة " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية - اللواء الشهري يقف على جاهزية مخيم استضافة منتسبي قوات التحالف
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"