أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يهنئ سمو ولي العهد بمناسبة مرور عام على ولايته للعهد

أخبار السعودية - وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يهنئ سمو ولي العهد بمناسبة مرور عام على ولايته للعهد
أخبار السعودية - وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يهنئ سمو ولي العهد بمناسبة مرور عام على ولايته للعهد

انت تشاهد أخبار السعودية - وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يهنئ سمو ولي العهد بمناسبة مرور عام على ولايته للعهد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 09:52 صباحاً

باريس نيوز - رفع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله السواحة، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ولجميع المواطنين، بمناسبة مرور عام على تولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - ولاية العهد.
وقال المهندس السواحة في تصريح: "أقدم باسمي، ونيابة عن منسوبي وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي عهده الأمين، وأصدق الدعوات لهم بأن يسدد الله رأيهم ويبارك في جهودهم لما يبذلونه من أجل الوطن، وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان ويحقق لنا العز والرخاء".
وأوضح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات أن الحديث عن تولي سموه ولاية العهد يطول في ظل القفزات المتسارعة والخطى الثابتة التي تختطها المملكة في سبيل الوصول إلى أهداف رؤية المملكة 2030، لافتاً إلى أن المملكة شهدت في العام الماضي إنجازات قياسية، تميزت بالشمولية والتكامل.
وأضاف المهندس السواحة أن وزارة الاتصالات وفي ظل الدعم المٌقدر الذي تحظى به من قبل القيادة الرشيدة، تبذل أقصى ما لديها لرفعة المملكة عاملة على تحقيق توجهاتها الإستراتيجية المتمثلة في تمكين وطن رقمي طموح امتداداً لبرامج ومبادرات رؤية المملكة 2030 التي أفرزت حيزاً مقدراً لهذا القطاع الحيوي والمهم.
ودعا وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في ختام تصريحه، الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لما فيه خير البلاد والعباد، وأن يديم على الوطن والمواطن نعمة الأمن والاستقرار.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يهنئ سمو ولي العهد بمناسبة مرور عام على ولايته للعهد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يهنئ سمو ولي العهد بمناسبة مرور عام على ولايته للعهد " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات