أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - واشنطن: مسؤول جديد يستقيل من البيت الأبيض

انت تشاهد السعودية الان - واشنطن: مسؤول جديد يستقيل من البيت الأبيض
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 20 يونيو 2018 05:13 صباحاً

باريس نيوز - واشنطن- الوئام:

استقال جو هايغين من منصب مساعد كبير موظفي البيت الأبيض بعد أسبوع من القمة التاريخية التي جمعت بين الرئيس دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون في سنغافورة، والتي أدى دوراً أساسياً في تنظيمها.

وهايغين، 62 عاماً، الذي عمل في أربع إدارات جمهورية: مع رونالد ريغان، وجورج بوش الأب، وجورج بوش الابن، ودونالد ترامب، سيغادر البيت الأبيض للعمل في القطاع الخاص.

وقال ترامب في بيان إن “جو هايغين كان قيمة كبيرة لإدارتي خطط ونفّذ أطول رحلات خارجية قام بها رئيس على الإطلاق، وقد قام بكل ذلك بشكل مثالي. سنفتقده في المكتب وسنفتقده أكثر على الطريق أنا ممتن لخدمته الرائعة لبلدنا العظيم.

وبهذه الاستقالة ينضم هذا الخبير اللوجستي المخضرم إلى قائمة طويلة من المستشارين الرئاسيين الذين ابتعدوا عن ترامب، بمحض إرادتهم أو بقرار منه، في الأشهر الـ17 التي قضاها حتى اليوم الملياردير الجمهوري في البيت الابيض.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - واشنطن: مسؤول جديد يستقيل من البيت الأبيض " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - واشنطن: مسؤول جديد يستقيل من البيت الأبيض " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات