أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الكويت - تقييد «البصمة» بـ 7 ساعات دوام

اخبار الكويت - تقييد «البصمة» بـ 7 ساعات دوام
اخبار الكويت - تقييد «البصمة» بـ 7 ساعات دوام

انت تشاهد اخبار الكويت - تقييد «البصمة» بـ 7 ساعات دوام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 19 يونيو 2018 09:47 مساءً

باريس نيوز - الأربعاء 2018/6/20

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 2861

 

مريم بندق 

أوضحت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة لـ «الأنباء» ان القرار رقم 2 لسنة 2018 الذي عممه رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد الجسار أمس بشأن تحديد مواعيد العمل الرسمية بالجهات الحكومية يهدف الى توعية الموظفين للالتزام بها عند توقيع بصمة الحضور والانصراف.

ونص القرار على التقيد بمواعيد الدوام الرسمي المعتاد خلال الأيام من الأحد حتي الخميس بواقع 7 ساعات يوميا وتبدأ من الساعة السابعة والنصف صباحا حتى الساعة الثانية والنصف ظهرا في 24 وزارة وهيئة وجهة حكومية.

وأشار القرار الى ان بقية الجهات يبدأ الدوام بها من الساعة الثامنة صباحا حتى الثالثة عصرا.

وبالنسبة للجهات التي لديها ظروف او طبيعة عمل خاصة وترغب في تغيير مواعيد العمل عليها الرجوع الى ديوان الخدمة المدنية لتحديد المواعيد المناسبة مع التقيد بساعات الدوام السبع. وقالت المصادر ان القرار الذي نص على مواعيد الدوام ذاتها المعمول بها منذ العام 2006 صدر بعد انتهاء العمل بمواعيد شهر رمضان «وبهدف التأكيد على ضرورة التزام جميع الموظفين بالساعة المحددة للدوام عند بصمة الحضور والانصراف.

وأضافت المصادر ان البصمة من اهم ضوابط صرف مكافآت الأعمال الممتازة «كاملة» ولذا يأتي القرار لتذكير الموظفين بالالتزام بالحضور والانصراف في المواعيد الرسمية. وعن فترة السماح للموظفين أجابت المصادر: 30 دقيقة عند بداية الدوام للرجال والسيدات، و15 دقيقة مبكرا للسيدات قبل نهاية الدوام.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الكويت - تقييد «البصمة» بـ 7 ساعات دوام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الكويت - تقييد «البصمة» بـ 7 ساعات دوام " تم نقلة من موقع " الانباء " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الانباء " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - الإيموجي الوسيلة الأكثر تعبيراً عن المشاعر على وسائل التواصل
التالى السعودية الان - العبادي: نستمع لشكاوي المتظاهرين بشأن الخدمات والوظائف