أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار عمان - توقعات بانتعاش الحركة السياحية بخريف صلالة

أخبار عمان - توقعات بانتعاش الحركة السياحية بخريف صلالة
أخبار عمان - توقعات بانتعاش الحركة السياحية بخريف صلالة

انت تشاهد أخبار عمان - توقعات بانتعاش الحركة السياحية بخريف صلالة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 18 يونيو 2018 09:34 مساءً

باريس نيوز - بدأت محافظة ظفار استقبال زوار موسم الخريف حيث تؤشر الجاهزية التي سبقت استقبال الموسم وتزامنه مع إجازات عيد الفطر وعيد الأضحى هذا العام إلى انتعاش الحركة السياحية إلى المحافظة.
وحول المنشآت الفندقية في محافظة ظفار يقول مدير عام السياحة بمحافظة ظفار : إن عدد المنشآت الفندقية بالمحافظة بلغ 32 منشأة تضم 3499 غرفة فندقية. كما زاد عدد المنشآت الفندقية ذات التصنيف (5) نجوم ليكون (5) فنادق مع توقع إضافة 1851 غرفة فندقية مع نهاية العام الحالي.
وخلال الفترة من مايو 2018 وحتى ديسمبر القادم تشهد محافظة ظفار افتتاح عدد من المشروعات السياحية منها سبعة فنادق ذات الفئة من (2 – 5) نجوم ستضيف عند افتتاحها 1851 غرفة فندقية جديدة وذلك لمواكبة النمو والارتفاع الملحوظ في الحركة السياحية واستيعاب عدد الزوار.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار عمان - توقعات بانتعاش الحركة السياحية بخريف صلالة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار عمان - توقعات بانتعاش الحركة السياحية بخريف صلالة " تم نقلة من موقع " الشبيبة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشبيبة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - غدًا .. اتحاد القدم يعقد جمعيته العمومية غير العادية
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات