صحة اسرتي - أعراض الكبد الدهنى واسباب الإصابه به -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مكة المكرمة - تدفق الحجاج بمعدل 40 ألف حاج يومياً.. و40 دقيقة لإنهاء الإجراءات

 

 

أخبار مكة المكرمة - تدفق الحجاج بمعدل 40 ألف حاج يومياً.. و40 دقيقة لإنهاء الإجراءات
أخبار مكة المكرمة - تدفق الحجاج بمعدل 40 ألف حاج يومياً.. و40 دقيقة لإنهاء الإجراءات

انت تشاهد أخبار مكة المكرمة - تدفق الحجاج بمعدل 40 ألف حاج يومياً.. و40 دقيقة لإنهاء الإجراءات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:28 صباحاً

باريس نيوز - وأثنى على برنامج الاستقبال والترحيب الذي تقوم بتنفيذه هدية الحاج بالشراكة مع وزارة الحج والعمرة في المنافذ الحدودية البرية والبحرية والجوية، ومراكز الاستقبال والتوجيه في مكة المكرمة والمدينة المنورة، والتي يتم فيها تقديم خدمات السقيا والإطعام وخدمات الراحة على كراسي المساج وخدمات الترجمة داخل قاعات الضيافة، فضلاً على البرامج المماثلة التي تقدم لهم داخل الحافلات من ترحيب وتهنئة بالوصول وتذكير بالتلبية ودعاء لهم بالقبول وتوزيع وجبة الترحيب والمثلجات المتنوعة.

وشكر العاملين في خدمة ضيوف الرحمن بصفة عامة وفي جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية بصفة خاصة، سائلاً الله أن يجعل ذلك العمل في موازين حسنات القائمين على أمر الجمعية. وعلى الصعيد ذاته، أوضح المدير العام لجمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية منصور العامر أن خدمات استقبال ضيوف الرحمن تأتي في إطار برنامج الجمعية الرئيس (مضياف) الذي يختص بإكرام الوفود، وهي إحدى القيم الإسلامية التي تسعى الجمعية إلى تكريسها، لافتاً إلى أنها تسهم في إحداث انطباع أولي إيجابي لدى الزوار، الأمر الذي يذهب عنهم المشقة ويبث الطمأنينة في نفوسهم.

وبيّن أن الجمعية تستقبل ضيوف الرحمن منذ لحظة وصولهم لأراضي المملكة بالمنافد الحدودية المختلفة ومراكز الاستقبال والتوجيه التابعة لوزارة الحج والعمرة، وتقدم لهم الخدمات كافة التي تعينهم على أداء النسك بكل يسر وسهولة. وكان وزير الحج والعمرة تفقد أول من أمس صالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز لمتابعة سير العمل والالتقاء بالقيادات الميدانية، ووقف على استقبال رحلات الحجاج والتعامل الرفيع من الإدارات العاملة كافة في صالة الحجاج، والذي يرتقي إلى روح الضيافة وتقديم كل ما يحتاجون إليه ضيوف الرحمن من مساعدات وعون، متابعاً خلال جولته الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في مرافق الصالة التي تستقبل يومياً آلاف الحجاج في طريقهم إلى المشاعر المقدسة.

وثمّن في ختام زيارته التفقدية جهود العاملين في مختلف الجهات المعنية بشؤون الحج واستعداداتها المبذولة والمجهودات المقدمة وتهيئة مختلف الكوادر البشرية إدارياً وميدانياً منذ قدوم الحجاج واستقبالهم على أرض المطار وحتى انتقالهم للمشاعر المقدسة، داعياً الله أن يتم للحجاج حجهم ويوفق جميع العاملين على خدمة ضيوف الرحمن لما يحبه ويرضاه. وبلغ إجمالي عدد الحجاج الذين وصلوا إلى المدينة المنورة 667.667 حاجاً وفق الإحصاء اليومي الذي أعلنته المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة. وأوضحت وحدة الإحصاء والتقارير بالمؤسسة أن عدد الحجاج الذين قدموا للمدينة المنورة أمس 52.952 حاجاً، فيما غادرها لمكة المكرمة 44.376 حاجاً، في حين بلغ المجموع الكلي للمغادرين حتى أمس 474894 مسافراً، مبينة أن أكثر جنسية في المدينة المنورة الإندنونيسية، وعددهم 23865 حاجاً، بينما بلغ عدد الحجاج المتبقين في المدينة المنورة حتى أمس 192710 حجاج، مقارنة مع المتبقين لليوم ذاته من حج العام الماضي1437هـ وعددهم 178981 حاجاً.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مكة المكرمة - تدفق الحجاج بمعدل 40 ألف حاج يومياً.. و40 دقيقة لإنهاء الإجراءات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مكة المكرمة - تدفق الحجاج بمعدل 40 ألف حاج يومياً.. و40 دقيقة لإنهاء الإجراءات " تم نقلة من موقع " الحياة السعوية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الحياة السعوية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى الكويت - ولي العهد يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد مملكة البحرين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا