هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مكة المكرمة - «مدني مكة» يجهز 273 وحدة للتدخل السريع

 

 

أخبار مكة المكرمة - «مدني مكة» يجهز 273 وحدة للتدخل السريع
أخبار مكة المكرمة - «مدني مكة» يجهز 273 وحدة للتدخل السريع

انت تشاهد أخبار مكة المكرمة - «مدني مكة» يجهز 273 وحدة للتدخل السريع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:28 صباحاً

باريس نيوز - وأكد أن قوات الدفاع المدني تمركزت بالمواقع المختلفة لتقديم خدمات الإطفاء والإنقاذ والإسعاف خلال موسم الحج، إذ تم تجهيز المراكز الميدانية، التي تقدم جميعها خدمات الإنقاذ والإطفاء. ولفت إلى مشاركة عدد من الفرق المتخصصة الأخرى، مثل حوادث الانهيارات، والسلالم وأجهزة التنفس والإنقاذ المائي، إضافة إلى فرق الإسعاف، مبيناً أن جميع هذه الفرق تعمل بمهنية عالية واحترافية، من خلال تدريبات تخصصية. وأشار إلى تجهيز عدد من فرق الإسناد الآلي والبشري تتمركز في شرق وغرب العاصمة المقدسة، إضافة إلى تغطية المنطقة المركزية المحيطة بالحرم المكي، فضلاً عن تجهيز فرق مجهزة للتدخل السريع موزعة على عدد من النقاط المحددة، وتعمل على مدار الساعة جنباً إلى جنب مع عدد من فرق التدخل (دراجات نارية) تعمل من خلال 28 نقطة بمختلف أحياء العاصمة المقدسة، للتدخل الفوري في أية حال، لاستثمار وتحقيق زمن سرعة استجابة عالٍ ريثما تصل فرق الإطفاء والإنقاذ.

ونوه بوجود تنسيق تام بين إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة والجهات الحكومية المعنية بتنفيذ الخطة العامة للطوارئ بالحج طوال موسم حج هذا العام، وذلك بهدف الجاهزية والاستعداد للحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن في جميع أعمال الحج.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مكة المكرمة - «مدني مكة» يجهز 273 وحدة للتدخل السريع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مكة المكرمة - «مدني مكة» يجهز 273 وحدة للتدخل السريع " تم نقلة من موقع " الحياة السعوية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الحياة السعوية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مكة المكرمة - احتجاز جثة متوفى لعدم سداد 275 ألف ريال!
التالى أخبار مكة المكرمة - «حجاج الداخل»: الإفصاح عن الأسعار مهمة «الحملات»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا