هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مكة المكرمة - احتجاز جثة متوفى لعدم سداد 275 ألف ريال!

 

 

أخبار مكة المكرمة - احتجاز جثة متوفى لعدم سداد 275 ألف ريال!
أخبار مكة المكرمة - احتجاز جثة متوفى لعدم سداد 275 ألف ريال!

انت تشاهد أخبار مكة المكرمة - احتجاز جثة متوفى لعدم سداد 275 ألف ريال!
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:28 صباحاً

باريس نيوز - وقالت ابنة المتوفى الكبرى ميعاد بكر لـ«الحياة»: «توفي والدي (الأربعاء) الماضي تمام الساعة 12,00 ظهراً 16 من الشهر الجاري، وتوجهنا إلى المستشفى بعد إبلاغنا من إدارة المستشفى، وذهبنا لإتمام إجراءات تسلم الجثمان ودفنه، إلا أن الشؤون القانونية في المستشفى رفضت إنهاء الإجراءات بشدة لوجود مبلغ في حساب والدي قبل الوفاة، وتوجهت للفور لمدير المستشفى لمناقشة المبالغ وتسلم الجثة، إلا أنه وضعنا أمام خيارين: الأول توقيع (كمبيالة) بالمبلغ المترتب بالكامل وهو 257 ألف ريال، أو في حال دفعه نقداً يصل المبلغ بعد الخصم 150 ألف ريال، وبيّن أن هذه هي أوامر وقوانين مالك ومدير المستشفى».

وأضافت: «قدمت فوراً بلاغاً لوزارة الصحة، ولكن من دون جدوى، ومن ثم توجهت إلى مركز الشرطة بعد أن طلبت مني إدارة المستشفى إحضار خطاب، وأنا في أصعب حالاتي النفسية، متعلقة برجاء إنهاء إجراءات دفن والدي، ولكن الشرطة أخبرتني أن لا علاقة لهم بهذه الأمور، وأن هناك جهة مختصة في وزارة الصحة تستطيع إفادتي، مع العلم أن الفاتورة في تزايد ما دامت جثة والدي محتجزة لديهم». في حين جرى التواصل مع المتحدث الرسمي لوزارة الصحة مشعل الربيعان، إلا أنه لم يتجاوب.

فيما بيّن المستشار القانوني محمد الحسني أنه لا يحق للمستشفى حجز المريض أو المتوفى لعدم قدرة ذويه على دفع تكاليف العلاج، وفي حال ثبوت ذلك يتم فتح تحقيق موسع عن الحالة وتطبيق العقوبات بحق المستشفى، لافتاً إلى أنه يحق لذوي المتوفى المحتجز عند مخالفة المستشفى للنظام التقدّم بشكوى عبر الرقم 937 والذي يشرف عليه فريق كامل للتجاوب والمساعدة في وزارة الصحة، بإشراف شخصي من الوزير بنفسه، ويؤخذ على ذوي المتوفى تعهدات أو الوصول لحلول ودية بطرق سداد المبالغ المترتبة، ولكن هذا لا يمنع إنهاء إجراءات المتوفى وتسليمه لدفنه.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مكة المكرمة - احتجاز جثة متوفى لعدم سداد 275 ألف ريال! " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مكة المكرمة - احتجاز جثة متوفى لعدم سداد 275 ألف ريال! " تم نقلة من موقع " الحياة السعوية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الحياة السعوية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مكة المكرمة - «الحج» تحذّر من نصب الخيام على حدود «أبراج الضغط العالي»
التالى أخبار مكة المكرمة - «مدني مكة» يجهز 273 وحدة للتدخل السريع

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا