هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - إطلاق أكبر حملة لمكافحة التسول بـ«حائل»

 

 

أخبار السعودية - إطلاق أكبر حملة لمكافحة التسول بـ«حائل»
أخبار السعودية - إطلاق أكبر حملة لمكافحة التسول بـ«حائل»

انت تشاهد أخبار السعودية - إطلاق أكبر حملة لمكافحة التسول بـ«حائل»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:27 صباحاً

باريس نيوز - يطلق فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل بالتعاون مع شرطة المنطقة أكبر حملة لمكافحة التسول للقضاء على هذه الظاهرة التي تنتشر بشكل ملحوظ في المنطقة.

وبحسب المدير العام لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل فريح العياد، فإن إدارته بالتعاون مع شرطة منطقة حائل ستطلق الحملة، لافتاً إلى أنه تم نشر بحث سري لتتبع المتسولين من المختصين بهذا الأمر، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة بالمنطقة ضد ظاهرة التسول. وأكد أن الحملة تأتي للحد من هذه الظاهرة التي لا تليق بمجتمع المنطقة، والرفع بتقارير مفصلة للجهات المختصة حيالها، منوهاً في الوقت نقسه بمتابعة أمير المنطقة ووزير العمل والتنمية الاجتماعية لكل ما يعزز جوانب الرعاية والخدمة الاجتماعية في المنطقة.

متمنياً من المواطنين والمقيمين عدم التعاطف والتعاون مع هذه الفئة، إذ إن هناك مؤسسات حكومية وجمعيات خيرية تساعد المستحقين نظاماً في هذا الأمر، مثمناً دور الجهات ذات العلاقة مع فرع الوزارة بالمنطقة في كل ما يخدم خطط الفرع الاجتماعية، ومنها مكافحة ظاهرة التسول والحد من آثارها السلبية علی المجتمع.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - إطلاق أكبر حملة لمكافحة التسول بـ«حائل» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - إطلاق أكبر حملة لمكافحة التسول بـ«حائل» " تم نقلة من موقع " الحياة السعوية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الحياة السعوية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى الكويت - ولي العهد يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد مملكة البحرين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا