هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - أمير «تبوك» يطلع على خدمات الحجاج بـ«منفذ حالة عمار»

 

 

أخبار السعودية - أمير «تبوك» يطلع على خدمات الحجاج بـ«منفذ حالة عمار»
أخبار السعودية - أمير «تبوك» يطلع على خدمات الحجاج بـ«منفذ حالة عمار»

انت تشاهد أخبار السعودية - أمير «تبوك» يطلع على خدمات الحجاج بـ«منفذ حالة عمار»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:27 صباحاً

باريس نيوز - وقال خلال زيارته مبنى مركز حالة عمار: «إن الدولة وفرت جميع الاحتياجات المطلوبة، وتحث الجهات العاملة على القيام بواجبها، وكل ما يمكن توفيره فهو موفر لتسهيل أمور حجاج بيت الله الحرام وخدمتهم ليؤدوا هذه الشعيرة، وهي ركن من أركان الإسلام، ويعودوا إلى أوطانهم غانمين سالمين بعد أداء الفريضة».

وأضاف: «إن هذا تعبير عن حرص خادم الحرمين الشريفين ونائبه، ومتابعة وزير الداخلية»، مبيناً أن المملكة «تتشرف هذه الأيام بخدمة ضيوف الرحمن، وهي تفخر بأنها تخدم بيت الله الحرام، ومسجد نبيه وزواره والمعتمرين والحجاج، وقلبها دائماً مفتوح لكل حاج يأتي من أي مكان في العالم فهم مرحب بهم جميعاً ودائماً والاستعدادات مهيأة وميسرة لكل حاج».

فيما أثنى على الشعب السعودي ممثلاً بالعاملين في المنافذ ومن يعمل في المشاعر من مدنيين وعسكريين، وكذلك رجال الأمن الذين يقدمون ملحمة كبيرة لخدمة ضيوف الرحمن.

وعبر أحد الحجاج الفلسطينيين عن مشاعره شاكرا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ونائبه، على ما يحظى به المعتمر والحاج الفلسطيني من تسهيلات ورعاية واهتمام وحفاوة وترحيب من الشعب السعودي كافة، وأضاف: «مكرمة خادم الحرمين الشريفين التي تعنى بالسماح لألف أسرة فلسطينية كل عام ممن كان لهم شهيد بالحج على نفقة خادم الحرمين الشريفين موضع تقدير، وهي مكرمة لن ينساها الشعب الفلسطيني عبر التاريخ، فلكم كل الشكر على ما تقدمون حكومة وشعباً».

كما وقف أمير منطقة تبوك، على مختلف الخدمات والتسهيلات التي جندتها القطاعات الحكومية في مدينة الحجاج بالمنفذ منذ بدء عملها في الـ15 من الشهر الجاري، وخدمة ضيوف الرحمن منذ اللحظة الأولى من وصولهم إلى منافذ المملكة البرية والجوية والبحرية. كذلك تفقد خلال جولته وحدات قوة أمن الحج بقيادة قطاع حرس الحدود بحالة عمار، واستمع لشرح عن مهام قوة أمن الحج وأثنى على جهودهم التي يبذلونها على مدار العام. وقال: «أنتم خط الدفاع الأول لهذا الوطن براً وبحراً لمواجهة أي مسيء أو مخرب يريد الكيد للوطن أو أهله»، منوهاً بما وصلت إليه قطاعات حرس الحدود من تقدم كبير خلال السنوات الأخيرة.

كما اطلع على الأعمال والخدمات التي يقدمها جمرك حالة عمار، ومركز المراقبة الصحي بمدينة الحجاج بالمنفذ، وصالة إنهاء إجراءات القادمين، ثم تفقد سير العمل في قاعة إنهاء إجراءات جوازات الحجاج أثناء قدومهم ومغادرتهم، واستمع لشرح عن أعمال الجوازات وخدمة الحجاج، واطلع كذلك على المطبوعات والكتيبات التوعوية التي يقدمها مركز التوعية الإسلامية لضيوف الرحمن.

والتقى أيضاً بالطلاب المشاركين في معسكر العمل الكشفي الذين استقبلوه بالتحية الكشفية، واستمع لشرح عن مهام المعسكر الكشفي وما يقدمه بالتعاون مع الأجهزة الحكومية من خدمات لضيوف الرحمن.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - أمير «تبوك» يطلع على خدمات الحجاج بـ«منفذ حالة عمار» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - أمير «تبوك» يطلع على خدمات الحجاج بـ«منفذ حالة عمار» " تم نقلة من موقع " الحياة السعوية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الحياة السعوية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الرياض- عبدالله آل ثاني مثمناً موقف خادم الحرمين: لا صحة لوقف تداول الريال القطري
التالى أخبار السعودية - إطلاق أكبر حملة لمكافحة التسول بـ«حائل»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا