توقف إنتاج أكبر حقول البترول الليبية -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الرياض- 194 مخالفة حفر آبار خلال 8 أشهر

 

 

اخبار الرياض- 194 مخالفة حفر آبار خلال 8 أشهر
اخبار الرياض- 194 مخالفة حفر آبار خلال 8 أشهر

انت تشاهد اخبار الرياض- 194 مخالفة حفر آبار خلال 8 أشهر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:27 صباحاً

باريس نيوز - كشفت وزارة البيئة والمياه والزراعة عن إصدارها 194 مخالفة تتعلق في حفر الآبار ومصادر المياه منذ مطلع العام 2017.

وبين المدير العام لتنظيم المياه المساعد في الوزارة المهندس سعد الشهراني، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية (واس) الأن وفي هذه الساعة الان (السبت)، أن المخالفات التي توجب العقوبة تندرج تحت ثلاثة تصنيفات أساسية، الأول حفر أو تنظيف أو تعميق الآبار، والثاني تصريف مياه الصرف الصحي، والثالث حقن أو تصريف الأسمدة الكيماوية أو المبيدات الحشرية أو المخلفات الصناعية.

وفي ما يتعلق بالمخالفات المتعلقة بحفر أو تنظيف أو تعميق الآبار، أوضح الشهراني أن تلك المخالفات تشمل الحفر من دون الحصول على رخصة بئر، أو قيام المقاول بمزاولة نشاط حفر الآبار برخصة حفر غير سارية، أو برخصة لمزاولة النشاط تكون منتهية أو غير سارية، أو القيام بحفر الآبار في موقع مخالف للموقع المحدد بالرخصة.

وأكد أن الوزارة تتابع نشاطات الحفر وتراقب كل ما يتعلق بسلامة المياه الجوفية، مشدداً على أن حفر آبار المياه من دون الحصول على الرخصة يعرض صاحب البئر لغرامة 25 ألف ريال، فيما يعرض المقاول المنفذ لعقوبة قدرها 50 ألفاً وحجز الحفار 90 يوماً.

وأوضح الشهراني أن الوزارة أصدرت 56 تصريحاً لمزاولة نشاط حفر آبار المياه، و574 رخصة حفر آبار مياه للأفراد والشركات والجهات الحكومية، فيما وافقت الوزارة على التصريح لـ20 مصنعاً لمياه الشرب المعبأة.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الرياض- 194 مخالفة حفر آبار خلال 8 أشهر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الرياض- 194 مخالفة حفر آبار خلال 8 أشهر " تم نقلة من موقع " الحياة السعوية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الحياة السعوية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الرياض- المحكمة العليا: هلال ذي الحجة الإثنين أو الثلثاء
التالى اخبار الرياض- «التخصصات الصحية» تنفي إلغاء الاعترافات بالشهادات المصرية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا