اخبار الامارات - 3 آلاف جندي أميركي إلى أفغانستان -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الرياض- المحكمة العليا: هلال ذي الحجة الإثنين أو الثلثاء

 

 

اخبار الرياض- المحكمة العليا: هلال ذي الحجة الإثنين أو الثلثاء
اخبار الرياض- المحكمة العليا: هلال ذي الحجة الإثنين أو الثلثاء

انت تشاهد اخبار الرياض- المحكمة العليا: هلال ذي الحجة الإثنين أو الثلثاء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:27 صباحاً

باريس نيوز - دعت المحكمة العليا الأن وفي هذه الساعة الان (السبت)، إلى تحري رؤية هلال شهر ذي الحجة، مساء يوم الإثنين التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة الجاري.

وقالت المحكمة في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية (واس)، أنه «نظراً إلى أنه لم يتقدم أحد للشهادة برؤية هلال شهر ذي القعدة مساء يوم الأحد التاسع والعشرين من شهر شوال لهذا العام، على رغم ترائيه، فإن المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية ترغب إلى عموم المسلمين في جميع أنحاء المملكة تحري رؤية هلال شهر ذي الحجة مساء يوم الإثنين التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة لهذا العام بحسب تقويم أم القرى، فإن لم يُرَ فيُتحرى مساء يوم الثلثاء الثلاثين من شهر ذي القعدة بحسب تقويم أم القرى».

ودعت المحكمة من يراه بالعين المجردة أو بواسطة المناظير إلى إبلاغ أقرب محكمة إليه، وتسجيل شهادته لديها، أو الاتصال في أقرب مركز لمساعدته في الوصول إلى أقرب محكمة.

وتأمل المحكمة ممن لديه القدرة على الترائي بـ «الاهتمام في الأمر، والانضمام إلى اللجان المشكلة في المناطق لهذا الغرض، واحتساب الأجر والثواب بالمشاركة فيه، لما فيه من تعاون على البر والتقوى والنفع المتعدي لعموم المسلمين».


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الرياض- المحكمة العليا: هلال ذي الحجة الإثنين أو الثلثاء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الرياض- المحكمة العليا: هلال ذي الحجة الإثنين أو الثلثاء " تم نقلة من موقع " الحياة السعوية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الحياة السعوية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى الكويت - ولي العهد يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد مملكة البحرين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا