وزير التموين: مخزون السكر يكفي لمدة 4 أشهر -
اليمن - قوات الشرعية تصد هجوما للمليشيا غرب تعز -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الشرقية - «الشرقية»: رفع 124 مركبة تالفة خلال أسبوعين

 

 

أخبار الشرقية - «الشرقية»: رفع 124 مركبة تالفة خلال أسبوعين
أخبار الشرقية - «الشرقية»: رفع 124 مركبة تالفة خلال أسبوعين

انت تشاهد أخبار الشرقية - «الشرقية»: رفع 124 مركبة تالفة خلال أسبوعين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:26 صباحاً

باريس نيوز - رفعت أمانة المنطقة الشرقية بالتعاون والتنسيق مع إدارة مرور المنطقة الشرقية، 124 مركبة تالفة خلال 15 يوماً من بدء الحملة الميدانية الخاصة برفع السيارات المهملة والتالفة والهياكل في أنحاء وطرق المنطقة، وذلك في مدينتي الخبر والظهران.

ووفقاً لوكيل الأمين المساعد للخدمات الدكتور محمد العماني فإن هذه الحملة تأتي في إطار جهود الأمانة بتكثيف الأعمال الخدمية والنظافة في المنطقة، لافتاً إلى أنها بدأت بحملة ميدانية لرفع السيارات التالفة في 7 من ذي القعدة الحالي، وذلك في نطاق بلدية الظهران، واستمرت لمدة 15 يوماً، إذ رفع خلالها 66 سيارة تالفة بالظهران بالتنسيق مع إدارة المرور خلال الحملة. كما أنه يوجد بعض السيارات تحت الإجراء بعد وضع ملصقات توجيهيه بضرورة رفعها من أصاحبها خلال مهلة 15 يوماً، فيما تقدر السيارات التي تم وضع ملصقات عليها 75 سيارة، مشيراً إلى وجود تجاوب من بعض أصحاب السيارات برفع سياراتهم المهملة.

وأوضح أن الحملة شملت كذلك نطاق مدينة الخبر، والتي بدأت الأربعاء الماضي، تم خلالها رفع 58 سيارة تالفة، لافتاً إلى أن استمرار حملة الرفع لمدة أسبوعين، فيما تم تركيب 200 ملصق لإزالة السيارات خلال مهلة 15 يوماً.

وأشار إلى مواصلة العمل في مدينة الدمام وذلك بعد عيد الأضحى المبارك، مؤكداً أن عملية رفع السيارات التالفة ستكون بصفة دورية على حاضرة الدمام بعد استكمال جميع الإجراءات اللازمة وتذليل العقبات حيال عملية الرفع، كما سيتم تنظيف المنطقة من السيارات التالفة بحسب الإجراءات النظامية لعملية الرفع.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الشرقية - «الشرقية»: رفع 124 مركبة تالفة خلال أسبوعين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الشرقية - «الشرقية»: رفع 124 مركبة تالفة خلال أسبوعين " تم نقلة من موقع " الحياة السعوية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الحياة السعوية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى الكويت - ولي العهد يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد مملكة البحرين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا