أخبار عاجلة
الصحراء للبتروكيماوت تشتري 30% من شركة "إنوكيم" -
أحمد لنجاوي رئيساً تنفيذياً لإعمار -
أصوات من داخل تابوت توقف مراسم الدفن! (فيديو) -

رسميا... إغلاق حضانة «ضرب الأطفال» في الإسكندرية عاما

رسميا... إغلاق حضانة «ضرب الأطفال» في الإسكندرية عاما
رسميا... إغلاق حضانة «ضرب الأطفال» في الإسكندرية عاما

بعد التحقيقات والتحفظ على سجلاتها جراء فيديو ضرب طفلة


أعلنت مديرية أمن الإسكندرية، في بيان لها، اليوم الثلاثاء، عن إصدار مديرية التضامن الاجتماعي قرارًا إداريا بغلق حضانة «جنة الطفل السعيد» الواقعة في منطقة فيكتوريا، التي تم تداول مقاطع فيديو عبر الإنترنت تُظهر ضرب الأطفال بها، لمدة عام، كليا، لحين الفصل في الدعوى الجنائية أو إصدار قرار من المحافظ بالفتح أيهما أقرب، مع التحفظ على السجلات الخاصة بالعاملين والأطفال بالحضانة بمعرفة وزارة التضامن الاجتماعي.

وجاء ذلك في أعقاب إقرار النيابة العامة في الإسكندرية، مساء الجمعة الماضية، إخلاء سبيل 3 مشرفات بالحضانة الكائنة في دائرة قسم شرطة ثان الرمل، وهنّ «ن.م.ع» و«م.م.ع» و«هـ.ع.ع» بعد أن مثلنَ أمامها من تلقاء أنفسهن، بضمان مالي 500 جنيه، على خلفية ما تم تداوله من مقاطع فيديو.

كما قررت النيابة صرف مالكة الحضانة «د.ح.ا» عقب أخذ التعهد اللازم عليها بالحضور عند طلبها، وطلب والدة الطفلة وتدعى «هـ.س.م» لأخذ أقوالها، وتشكيل لجنة من حماية الطفولة بوزارة التضامن الاجتماعي للانتقال للحضانة لفحص أعمالها الإدارية والمالية والفنية، وطلب تحريات المباحث عن ملابسات الواقعة.

وكان مدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف، كلفَ في وقت سابق مباحث الإنترنت بمتابعة مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية؛ للوقوف على مصدر وحقيقة ما تم تداوله من مقاطع فيديو على المواقع الإلكترونية و«يوتيوب» تظهر قيام موظفي حضانة أطفال بضربهم.

فضلًا عن إبلاغ المواطن «م.ا.ع» بأن مقاطع الفيديو خاصة بنجلته «جوري»، حيث اتهم مشرفتي الحضانة «ن.م.ع» و«م.م.ع» في المحضر الذي حُرر بمعرفة وزارة التضامن الاجتماعي في الإسكندرية، وحمل رقم 11121 لسنة 2018 إداري قسم شرطة ثان الرمل، بالتعدي على نجلته بالضرب «دون إصابات» وإساءة معاملتها حال تواجدها بالحضانة، واتهم مسئوليها بالإهمال.

وفي ذات الأثناء اتهم المحامي «ر.ج.ا» وكيلاً عن مالكة الحضانة، مشرفتي الحضانة المذكورتين باف

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تقرير أمني: بلجيكا أكثر الدول المصدرة للمتطرفين للقتال في سوريا