أخبار عاجلة
البرازيل تتقدم على الكاميرون بهدف في الشوط الأول -
-
ديمبلي الى ليفربول مقابل 100 مليون يورو -
-
-

مدرب الوصل يتسلح بجماهير الإمارات أمام الأهلى

ناشد حسن العبدولي، مدرب الوصل، جماهير فريقه والإمارات، بمساندة الفريق عندما يستضيف نظيره الأهلي المصري، الخميس المقبل، في دبي، في إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية العربية الأبطال.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين، على ملعب برج العرب، يوم 28 بالشهر الماضي، قد انتهى بالتعادل 2-2.

وقال مدرب الوصل، في تصريحات تلفزيونية، اليوم الإثنين: "نثق أن كل جماهير الإمارات ستكون خلف الوصل في مباراة الإياب أمام الأهلي المصري، وخاصة جماهير الوصل، التي لها دور كبير في مساندة الفريق".

5e0fb11191.jpg

وأضاف: "لاعبو الوصل يعرفون أهمية دور الجماهير، وإن شاء الله تكون أيضا جماهير الإمارات حاضرة، ولا تبخل بالحضور وراء ممثل البلاد، ويعطونا الطاقة لخوض لقاء الإياب المهم".

وعن مستوى الوصل غير المرضي في الموسم الحالي، قال العبدولي: "الجميع يشعر بحالة من عدم الرضا على نتائج الفريق، واللاعبين أنفسهم يشعرون بالمسؤولية، خاصة وأنهم كانوا قريبين الموسم الماضي، من تحقيق بطولتين على الأقل".

وأكمل: "ربما السبب أننا لم نبدأ بشكل جيد، ولكننا نحاول أن نعمل ما نقدر عليه، والجميع يقدر غضب الجماهير،  ولكني أخاطبهم (الوصل أمانة، أزعلوا علينا لكن لا تقاطعونا)".

e1184137f9.jpg

وعن سر موافقته على تولي تدريب الوصل في الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، رد: "أي شخص مكاني، كان سيتخذ نفس القرار، وهذا واجب عليّ، وأنا تربيت في النادي، وعمري كله بين جدرانه، ولم يقصر معي أحد، ولا بد أن أقف معه في الظرف الحالي".

واختتم العبدولي، قائلا: "أنا لا أضغط على الوصل للاستمرار، واتفاقي كان على تولي المسؤولية لفترة انتقالية، ولكن الإدارة رأت استمراري، وأي شخص يقدر على خدمة الفريق، فأنا أول من سيقف معه ويسانده".

201810261151385138.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور .. الأفضل والأسوأ في حصاد الجولة 14 من الدوري المصري
التالى المصري يرفض ضم الحضري ويتمسك بـ"جمعة وعيسي"