أخبار عاجلة
نصيحة لكي - كيف تتعامل مع ابنك "العنيف"؟ -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - طلب إحاطة للحكومة بشأن إهدار 660 مليون جنيه بمنظومة كارت البنزين

انت تشاهد أخبار مصرية - طلب إحاطة للحكومة بشأن إهدار 660 مليون جنيه بمنظومة كارت البنزين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 22 أكتوبر 2018 11:08 صباحاً

باريس نيوز - طلب إحاطة للحكومة بشأن إهدار 660 مليون جنيه بمنظومة كارت البنزين

12:53 م الإثنين 22 أكتوبر 2018

كتب- محمد نصار:

قدم النائب عبدالحميد كمال، بيانًا عاجلًا وطلب إحاطة، موجهًا إلى الدكتور علي عبدالعال، رئيس المجلس، ضد الحكومة حول الكارت الذكي للبنزين وإهدار 660 مليون جنيه بدون أي نتائج.

وقال كمال، في طلبه، إنه استنادًا إلى المادة 134 من الدستور يطالب ببيان تفصيلي واستدعاء وزير البترول حول الأسباب والمبررات الموضوعية التي أدت إلى إلغاء منظومة الكارت الذكي للسيارات والمركبات بكافة أنواعها للحد من التهريب للمنتجات البترولية المدعمة.

وتابع النائب: "المشروع تم التجهيز له منذ عام 2014 وبعد مرور ما يزيد عن 3 سنوات تم إلغائه دون الإعلان عن الأسباب الحقيقية أو تحديد المسئولية الحقيقية عن إهدار المال العام بسبب ما صرف على المنظومة من مبالغ ماليه تزيد عن 660 مليون جنيه.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن المنظومة التي تم إلغاؤها صُرف عليها ما يقرب من 4/3 مليار جنيه من الخزينة العامة رغم أن الحكومة قد وافقت على المشروع وصرفت عليه بعد تجربة نجاح كروت التموين وتوزيع الخبز وأثبتت كفاءتها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - طلب إحاطة للحكومة بشأن إهدار 660 مليون جنيه بمنظومة كارت البنزين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - طلب إحاطة للحكومة بشأن إهدار 660 مليون جنيه بمنظومة كارت البنزين " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - رئيس وزراء بلجيكا السابق: نحن في الأزهر لنبذ العنف ومواجهة التطرف
التالى أخبار مصرية - رئيس "النواب": "صندوق رعاية المبتكرين" يدعم البحث العلمي