أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - "محلية النواب" تهاجم الحكومة بسبب تمثيلها في مناقشات الموازنة

أخبار مصرية - "محلية النواب" تهاجم الحكومة بسبب تمثيلها في مناقشات الموازنة
أخبار مصرية - "محلية النواب" تهاجم الحكومة بسبب تمثيلها في مناقشات الموازنة

انت تشاهد أخبار مصرية - "محلية النواب" تهاجم الحكومة بسبب تمثيلها في مناقشات الموازنة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 03:39 مساءً

باريس نيوز - "محلية النواب" تهاجم الحكومة بسبب تمثيلها في مناقشات الموازنة

04:58 م الأربعاء 02 مايو 2018

كتب- أحمد علي:

شنت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، هجومًا حادًا على المسؤلين في وزارة التنمية المحلية؛ بسبب عدم التزام المحافظين، وسكرتارية العموم، بالحضور للجنة، إبان مناقشة موازنات محافظات الجيزة ودمياط والبحر الأحمر.

وقال النائب محمد الحسيني، وكيل اللجنة، الذي ترأس الاجتماع، إن المسئول الفاشل، يخشى الحضور إلى اللجنة، مؤكدا على أنه على مدار 5 ساعات جرت مناقشة موازنات 3 محافظات "الجيزة والبحر الأحمر ودمياط"، دون أي حصول على إجابات واضحة لما جرى إثارته من إشكاليات وتساؤلات، وهذا أمر في منتهى الخطورة.

وأوضح الحسيني، أن عدم حصول النواب على إجابات بشأن تساؤلات الموازنات، ينذر بكارثة، ويتطلب إعادة النظر في التوقيات المخصصة للموازنات، مقترحا أن تكون في أول يناير من كل عام، حتى تكون الفرصة متاحة لجميع مؤسسات الدولة للنقاش والتعرف على الأبعاد من جميع الاتجاهات، قائلا: "المسؤل الفاشل بيخاف ويخشى المجيء للجنة لأنه شكله هيبقى وحش".

وأضاف الحسيني، أن اللجنة ستوجه خطابًا رسميًا لرئيس المجلس الدكتور علي عبدالعال، بشأن اعتراضها على عدم التمثيل الجيد من جانب وزارة التنمية المحلية في مناقشة موازنات الوزارات، مشيرا إلى أن الحضور والتمثيل الجديد ضرورة للاستفادة من جانب الجميع.

واتفقت معه النائبة منى جاب الله، عضو مجلس النواب، مؤكدة على أن عدم الحضور من جانب المسؤلين للجنة للرد على تساؤلات النواب، يعد كارثة حقيقة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - "محلية النواب" تهاجم الحكومة بسبب تمثيلها في مناقشات الموازنة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - "محلية النواب" تهاجم الحكومة بسبب تمثيلها في مناقشات الموازنة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​