أخبار عاجلة
أسعار الدواجن اليوم في البورصة الثلاثاء 17/7/2018 -
اخبار سعودية - القطريون يدحضون افتراءات حكومتهم -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - أرباح شيني تتراجع 76.7% في 9 أشهر

اقتصاد - أرباح شيني تتراجع 76.7% في 9 أشهر
اقتصاد - أرباح شيني تتراجع 76.7% في 9 أشهر

انت تشاهد اقتصاد - أرباح شيني تتراجع 76.7% في 9 أشهر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 03:39 مساءً

باريس نيوز - أرباح شيني تتراجع 76.7% في 9 أشهر

04:38 م الأربعاء 02 مايو 2018

كتبت- شيماء حفظي:

قالت الشركة العامة لمنتجات الخزف والصيني "شيني"، التابعة لقطاع الأعمال العام، إن أرباحها خلال التسعة شهور الأولى من العام المالي الجاري تراجعت بنسبة 76.7% لتسجل نحو مليون جنيه مقابل 4.3 مليون جنيه الفترة المقارنة من العام الماضي.

وأضافت الشركة في بيان للبورصة اليوم الأربعاء، أن تراجع الأرباح يأتي نتيحة انخاض متوسط تقييم المخزون وبالتالي انخفاض قيمة المخزون نتيجة تخفيض التكلفة بمتوسط 7% خلال 3 أشهر "من يناير إلى مارس".

كما تم تحميل الفترة بمبلغ 1.8 مليون جنيه قيمة ثلاثة شهور مكافأة تعويضا عن عدم صرف أرباح هذا العام، وتحميل الفترة بمبلغ 800 ألف جنيه قيمة 4% تأمين صحي، وهو ما ساهم في خفض الأرباح، وفقا لبيان الشركة.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة من يوليو 2017 وحتى مارس الماضي إلى 225 مليون جنيه، مقابل 223.5 مليون جنيه الفترة المقارنة من العام الماضي.

وكانت الشركة حققت زيادة في أرباحها بنسبة 73% خلال النصف الأول من العام الجاري، للتعافى من تأثير قرار تعويم الجنيه على منتجاتها، بقيمة 4.4 مليون جنيه، مقابل 2.5 مليون جنيه في نفس الفترة من العام السابق.

وتعمل الشركة العامة للخزف والصيني في إنتاج أدوات المائدة من البورسلين، وأدوات الصحية "أطقم الحمامات"، وسيراميك الأرضيات والحوائط.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - أرباح شيني تتراجع 76.7% في 9 أشهر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - أرباح شيني تتراجع 76.7% في 9 أشهر " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر