أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - الرئيس يمنح 5 ضباط وأفراد شرطة بالدقهلية نوط الامتياز من الدرجة الثالثة

انت تشاهد محافظات مصرية - الرئيس يمنح 5 ضباط وأفراد شرطة بالدقهلية نوط الامتياز من الدرجة الثالثة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 03:39 مساءً

باريس نيوز - الرئيس يمنح 5 ضباط وأفراد شرطة بالدقهلية نوط الامتياز من الدرجة الثالثة

04:19 م الأربعاء 02 مايو 2018

الدقهلية- رامي القناوي:

أقامت مديرية أمن الدقهلية، اليوم الأربعاء، احتفالية بنادي الشرطة بمنطقة توريل بمدينة المنصورة، لتكريم 3 ضباط شرطة بعد حصولهم على نوط الامتياز من الدرجة الثالثة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتكريم 108 ضباط وفرد وعمد ومشايخ وخفراء لتميزهم في أداء عملهم.

حضر حفل التكريم اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، والعميد محمدعلوان مدير قطاع الأمن الوطني بالدقهلية، والعميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، والعقيد وليد عابدين، رئيس فرع الأمن العام.

ومنح مدير أمن الدقهلية نائبا عن رئيس الجمهورية ووزير الداخلية، نوط الامتياز من الدرجة الثالثة لـ5 من الضباط والأفراد بمديرية أمن الدقهلية وهم لكلا من اللواء عماد يحيى، مساعد مدير أمن الدقهلية، والعميد هشام الطوخي، مأمور مركز شرطة ننية النصر، والنقيب كريم عبدالرازق محمد أبوالمعاطي، رئيس وحدة تنفيذ الأحكام بمركز شرطة طلخا، وأمين شرطة خالد عبدالجواد، مركز شرطة شربين، ومساعد شرطة أحمد رمضان قوة مركز بني عبيد، تقديرا لتميزهم في العمل.

كما كرم مدير الأمن 62 ضابطًا، و2 من العمدة والمشايخ بالقرى، 33 فردا وغفيرا، و6 مجندين و5 موظفين مدنيين لتميزهم في العمل.

وقال مدير أمن الدقهلية، خلاله تكريمه لرجال الشرطة، أن التفاني والإخلاص في العمل هما السبيل الوحيد لعودة الأمن، وإحساس المواطن بالتواجد الشرطي، مشددا على أن ذلك لا يؤثر على حسن معاملة المواطنين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - الرئيس يمنح 5 ضباط وأفراد شرطة بالدقهلية نوط الامتياز من الدرجة الثالثة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - الرئيس يمنح 5 ضباط وأفراد شرطة بالدقهلية نوط الامتياز من الدرجة الثالثة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر