هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

المارد الجزائري يقر تنفيذ مخطّط إماراتي في تونس أخبار تونس -

 

 

المارد الجزائري يقر تنفيذ مخطّط إماراتي في تونس أخبار تونس -
المارد الجزائري يقر تنفيذ مخطّط إماراتي في تونس أخبار تونس -

انت تشاهد المارد الجزائري يقر تنفيذ مخطّط إماراتي في تونس أخبار تونس -
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 05:25 مساءً

باريس نيوز - نشر موقع “ALGERIEPART” الجزائري يوم الأربعاء 13 سبتمبر 2017، جانبا من إعترافات شاب جزائري يدعى “دريد علاء” من مواليد 1994، تبيّن أنّه صاحب الصفحة الشهيرة “المارد الجزائري للأمن و الإستعلام” والتي كانت تنشر معلومات دقيقة عن العمليّات الإرهابية في تونس حتّى قبل وقوعها.

صفحة فيسبوكية لطالما أسالت الكثير من الحبر في كلّ من تونس والجزائر حول كيفيّة حصول صاحبها على تلك المعلومات الخطيرة التي كان أبرزها تفاصيل عمليّة حافلة الأمن الرئاسي الغادرة بشارع محمد الخامس بالعاصمة التونسية.

وتكشف محاضر البحث الرسميّة التي أفرج عنها الأمن الجزائري عن مفاجأة مدوّية، حيث تبيّن أنّ دولة الإمارات العربيّة المتحدة هي المصدر الأساسي الذي زوّد الشاب “دريد علاء” بتلك المعلومات الخطيرة، فهل “سنشهد تحرّكا دبلوماسيا تونسيا رسميا للرد على حجم التدخل السافر الذي تمارسه أبو ظبي في تونس”، خاصة وأنّ هذه المعطيات الجديدة تؤكد صحةّ كل ما جاء في الوثيقة السريّة التي نشرها موقع الصدى أواسط شهر جوان 2017، والتي بيّنت بوضوح حجم التغلغل والتآمر الإماراتي على الأمن القومي التونسي.

حيث نشر تفاصيل إيقاف المشرف على صفحة ”المارد الجزائري للأمن والاستعلام” التي أثارت جدلا واسعا وأسالت حبرا كثيرا في تونس وخارجها والتي كانت تتنبّأ بالعمليات الإرهابية التي تحصل في تونس. كما تحدث الموقع عن بعض إعترافات مدّوية لهذا المشرف على الصفحة عند التحقيق معه من طرف الأجهزة الجزائريّة المختّصة التي تمكنت بحرفيّة عالية من الإيقاع به ومن إماطة اللثام عن ألغاز كثيرة محيّرة وقد تمكنت المصالح الأمنية الجزائرية يوم 11 جانفي 2016 من إيقاف شاب إسمه ”دريد علاء“ من مواليد 10 أفريل 1994 بمدينة تبّسة، حيث وقع إيقافه بعد العثور على صوره الخاصة وبعض معلومات عنه لدى أحد الموقوفين من طرف الأمن التونسي في علاقة بحادثة تفجير حافلة الأمن الرئاسي الأمر الذي جعله محل بحث في الجزائر. وفي يوم 14 جانفي تّم التحقيق معه والإستماع إليه وقدم إعترافات مدوية وأطلع المصالح المختّصة على كلمات السر للحساب وعلى بريده الإلكتروني، فبدأت رحلة كشف الخيوط والإجابة على الأسئلة المثيرة. ونشر هذا الموقع الجزائري وثائق قضائيّة تتضّمن إعترافات مثيرة لدريد علاء. واعترف «دريد» أّنه لم يكن هو من أنشأ صفحة المارد الجزائري بل أن هناك من عرضها عليه لإدارتها والإشراف عليها فقبل بذلك أما عن مصادر معلوماته الدقيقة فأكد المتهم في إعترافاته أنه يحصل على المعلومات التفصيليّة عبر حسابات مشّفرة.

إعجاب تحميل...

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " المارد الجزائري يقر تنفيذ مخطّط إماراتي في تونس أخبار تونس - " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " المارد الجزائري يقر تنفيذ مخطّط إماراتي في تونس أخبار تونس - " تم نقلة من موقع " المساء تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المساء تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق كيف يتحول الجواسيس إلى مستثمرين؟ أخبار تونس -
التالى عريضة في الفساد ضد وزير الداخلية أخبار تونس -

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا