هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

شراحيل المنكوبة أمنيا أخبار تونس -

 

 

شراحيل المنكوبة أمنيا أخبار تونس -
شراحيل المنكوبة أمنيا أخبار تونس -

انت تشاهد شراحيل المنكوبة أمنيا أخبار تونس -
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 05:25 مساءً

باريس نيوز - شراحيل .. من معتمدية المكنين.. ولاية المنستير، حوالي 7000 ساكن – تتقاذفها أمواج عاتية من التهديد والإجرام والسرقة والبراكاجات..وحتى القتل… لا تستثني أحدا، رجالا نساء شيوخا أطفالا .. أخضرا ويابسا..

صيحات أهاليها المتعالية صرخات في وادي.. أهلها من صغار الفلاحين وصغار التجار يحصدون للذئاب: مواشيهم ومراكبهم ودوابهم، وأرزاقهم البسيطة أضحت لقمة سائغة للمجرمين.

المفسدون في الأرض “على قفا من يشيل”. باعة الزطلة منتصبون أبدا لحسابهم الخاص ولا من رقيب ولا محاسب.. الشوارع تخلو ليلا إلا منهم ومن زبائنهم. مخارج القرية محاطة بأسوار سيوف السراق والمجرمين في جميع الإتجاهات سواء كنت قاصدا المكنين أو المهدية أو الجم أو بني حسان، هذه المدن الحدودية…

أعمال المجرمين منظمة وسهلة يسيرة ممتنعة… تخطيط في رابعة النهار بالمقاهي وبالأماكن العمومية.. وتنفيذ بالليل البهيم بنسب نجاح عالية جدا. أغفل أو لا تغفل.. نم أو لا تنم سيصلك إجرامهم. سيطوفون ليلا على أغنامك ومواشيك وصاغة حريمك وأرزاقك، قمح –  شعير-  زيتون –  زيت – سيارة –  شاحنة – دراجة… كلها تصرف لديهم وفي ظرف وجيز. المصالح الأمنية هناك “مركز الحرس الوطني” حار في الأمر وإن كانت تدخلاته محمودة نسبيا. لكنها غير مجدية: وخاصة عندما يحل الظلام.. حيث يخلد الجميع للغفلة! لعله يحتاج إلى تدعيم أو تفعيل أو مزيد من الحرص واليقظة والسرعة. 

الإجرام في إزدياد يا سيادة الوزير. هذه القرية “البلدية” تعيش الرعب والخوف و”إرهاب المجرمين وقطاع الطرق. عديد العمليات التي تم إحصاؤها مؤخرا: محاولات إختطاف في الطرق الموحشة (طرق سيدي بنور وعميرة والطرابلسية) براكاجات –  سرقات .. فاقمت خوف الأهالي على أنفسهم وأموالهم وأبنائهم.. هم في إستقبال موسم جديد للمدرسة والزيتون وأنشطة حرفية وتجارية من صغير أعمالهم… فإحفظهم وإحفظ أرزاقهم..

إعجاب تحميل...

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " شراحيل المنكوبة أمنيا أخبار تونس - " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " شراحيل المنكوبة أمنيا أخبار تونس - " تم نقلة من موقع " المساء تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المساء تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى محافظات مصرية - التحقيق في واقعة العثور على جوالات تحوي دفاتر بريد بالمحلة (صور)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا