اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - عاشور: تعديلات قانون المحاماة تفعل النصوص الدستورية بشأن حصانة الأعضاء

أخبار مصرية - عاشور: تعديلات قانون المحاماة تفعل النصوص الدستورية بشأن حصانة الأعضاء
أخبار مصرية - عاشور: تعديلات قانون المحاماة تفعل النصوص الدستورية بشأن حصانة الأعضاء

انت تشاهد أخبار مصرية - عاشور: تعديلات قانون المحاماة تفعل النصوص الدستورية بشأن حصانة الأعضاء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 06:19 صباحاً

باريس نيوز - صرح سامح عاشور نقيب المحامين، بأن تعديلات قانون المحاماة المقدمة من النقابة لمجلس النواب تتضمن تفعيلا للنصوص الدستورية المتعلقة بحصانة المحامي، وكفالة حق الدفاع، وحماية المحامي أثناء عمله أمام المحاكم وجهات التحقيق والاستدلال.

وأكد "عاشور"، خلال رده على تساؤلات المحامين، خلال الجلسة النقاشية التي عقدت الثلاثاء، وانتهت في الساعات الأولى من صباح اليوم، أنه لا مساس بالمواد المتعلقة بالترشح لمنصب نقيب المحامين العام أو الفرعي.

وفي سياق آخر، قال: "لا أملك أخذ اشتراك من المحامين العاملين بالخارج بالعملة الأجنبية، أو فرض رسوم اشتراك زائدة على ما نص عليه القانون، وقانون المحاماة ينظم العمل بالمهنة داخل مصر وليس خارجها".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - عاشور: تعديلات قانون المحاماة تفعل النصوص الدستورية بشأن حصانة الأعضاء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - عاشور: تعديلات قانون المحاماة تفعل النصوص الدستورية بشأن حصانة الأعضاء " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار مصر - "أبوشقة" يترشح على رئاسة "تشريعية النواب" بدور الانعقاد الرابع بالبرلمان