أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : «محلية النواب» تطالب ببيان تفصيلي عن موازنة نظافة القاهرة والجيزة

انت تشاهد سياسة مصرية : «محلية النواب» تطالب ببيان تفصيلي عن موازنة نظافة القاهرة والجيزة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 03:07 مساءً

باريس نبوز - «محلية النواب» تنتهي من مناقشة موازنة دمياط بزيادة 73 مليون جنيه

طالبت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، من وزارة التنمية المحلية، باضطلاعها على بيان تفصيلى عن الموازنة الخاصة بهيئتى النظافة بالقاهرة والجيزة خلال الـ7 سنوات الماضية من 2011 وحتى الآن.

وقال محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، خلال اجتماع اللجنة اليوم، لمناقشة مشروع الموازنة العامة وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالى 2018 - 2019، فيما يخص الإدارة المحلية والمحافظات، إن اللجنة تطلب موازنات هيئتي النظافة في القاهرة والجيزة خلال آخر 7 سنوات، وما الفارق بين كل موازنة منها، والزيادات التي كانت تضاف لها، وأوجه استخدام وصرف هذه الموازنات.

وطالب اللواء محمد صلاح أبو هميلة، عضو لجنة الإدارة المحلية، ونائب محافظة الجيزة، بعرض خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية على أعضاء مجلس النواب ليعرف كل عضو خطة محافظته والمشروعات التي تنفذ فيها.

وقال "أبو هميلة": "للأسف الخطة حتى الآن لا نعرف عنها شيئا ولا نعلم ما المشروعات المدرجة، ولا تتبع أي وزارة، ولا نعرف ما الخطة الاستثمارية لمحافظة الجيزة، ونرجو من وزارة التخطيط أن تقدم لنا بيانا بالخطة الاستثمارية والمشروعات التي تنفذ فيها".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : «محلية النواب» تطالب ببيان تفصيلي عن موازنة نظافة القاهرة والجيزة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : «محلية النواب» تطالب ببيان تفصيلي عن موازنة نظافة القاهرة والجيزة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب