أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : شعبة المصورين تنظم ورشة عمل استعدادًا لكأس العالم.. السبت

سياسة مصرية : شعبة المصورين تنظم ورشة عمل استعدادًا لكأس العالم.. السبت
سياسة مصرية : شعبة المصورين تنظم ورشة عمل استعدادًا لكأس العالم.. السبت

انت تشاهد سياسة مصرية : شعبة المصورين تنظم ورشة عمل استعدادًا لكأس العالم.. السبت
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 03:07 مساءً

باريس نبوز - تنظم شعبة المصورين بنقابة الصحفيين، بالتعاون مع الاتحاد المصرى لكرة القدم، ورشة عمل في التصوير الرياضي استعدادا لتغطية كأس العالم ومشاركة المنتخب المصرى به، في الساعة السادسة مساء السبت المقبل 5 مايو 2018.

تشمل الورشة ثلاث محاور الأولى حول "القوانين والقواعد المنظمة للمصورين والصحفيين في ملاعب كأس العالم" ويحاضر فيها إيناس مظهر، ممثلة عن اتحاد الكرة المصرى والورشة الثانية حول "رؤية المصور وأهم الصور العالمية في كأس العالم من بطولات سابقة"، ويحاضر فيها المصور حسام دياب والورشة الثالثة عن "كيفية ضبط الكاميرات للحصول على أفضل نتيجة في الصور الرياضية" إضافة إلى دعم فنى وتحديث السوفت وير وتنظيف "السنسور" للكاميرات، الدعوة عامة لكافة المصورين والمحررين الرياضيين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : شعبة المصورين تنظم ورشة عمل استعدادًا لكأس العالم.. السبت " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : شعبة المصورين تنظم ورشة عمل استعدادًا لكأس العالم.. السبت " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب