أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - شحاتة: الانتهاء من ميكنة 318 مركزا تكنولوجيا بالمحافظات خلال 2020

أخبار مصرية - شحاتة: الانتهاء من ميكنة 318 مركزا تكنولوجيا بالمحافظات خلال 2020
أخبار مصرية - شحاتة: الانتهاء من ميكنة 318 مركزا تكنولوجيا بالمحافظات خلال 2020

انت تشاهد أخبار مصرية - شحاتة: الانتهاء من ميكنة 318 مركزا تكنولوجيا بالمحافظات خلال 2020
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 22 أكتوبر 2018 02:37 صباحاً

باريس نيوز - كشف المهندس صلاح شحاتة مساعد وزير التنمية المحلية لتكنولوجيا المعلومات ، مدير مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة، عن وجود مشروع بالتعاون مع وزارتي التنمية المحلية والاتصالات ، وذلك لميكنة جميع مراكز تكنولوجيا المعلومات بالمحافظات .

ونوه شحاته، خلال حواره لصدى البلد ، الى أنه سيتم الانتهاء من ميكنة جميع المراكز التكنولوجية في المدن والأحياء والمراكز وفصل متلقي الخدمة عن مقدمها لمنع الفساد خلال عام 2020، موضحا انه سيتم تغطية جميع المراكز التكنولوجية في المحافظات 318 مركزا .

ولفت الي انه سيكون هناك زيادة في الخدمات التى تقدمها هذه المراكز وهذه الخطة المعروضة على رئيس الجمهورية ،كما ان هناك عددا من المراكز بالفعل تعمل في المحافظات ويجرى عمل صيانة لهذه المراكز لمنع تعطلها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - شحاتة: الانتهاء من ميكنة 318 مركزا تكنولوجيا بالمحافظات خلال 2020 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - شحاتة: الانتهاء من ميكنة 318 مركزا تكنولوجيا بالمحافظات خلال 2020 " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - تأجيل محاكمة رئيس مرور الوايلي و11 آخرين بتهمة الرشوة
التالى أخبار مصرية - سقوط لص سرق أجهزة من شقة بالشروق