أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - اليوم.. جامعة القاهرة تحتفل بمرور 45 عامًا علي انتصارات أكتوبر

أخبار مصرية - اليوم.. جامعة القاهرة تحتفل بمرور 45 عامًا علي انتصارات أكتوبر
أخبار مصرية - اليوم.. جامعة القاهرة تحتفل بمرور 45 عامًا علي انتصارات أكتوبر

انت تشاهد أخبار مصرية - اليوم.. جامعة القاهرة تحتفل بمرور 45 عامًا علي انتصارات أكتوبر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 22 أكتوبر 2018 01:50 صباحاً

باريس نيوز - اليوم.. جامعة القاهرة تحتفل بمرور 45 عامًا علي انتصارات أكتوبر

02:51 ص الإثنين 22 أكتوبر 2018

كتب- محمد قاسم:

تنظم جامعة القاهرة، برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، احتفالية بمناسبة الذكري الخامسة واﻷربعين لحرب أكتوبر المجيدة، ظهر اليوم الاثنين، في قاعة الاحتفالات الكبرى، بحضور رئيس الجامعة والقيادات، واللواء الدكتور نصر محمد نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق وأستاذ العلوم الاستراتيجية، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

ويلقي اللواء الدكتور نصر محمد نصر سالم، محاضرة تحت عنوان: "المخاطر المحيطة بمصر والوطن العربي قبل وبعد انتصار أكتوبر 1973"، ويسلط الضوء على طبيعة التخطيط الاستراتيجي لحرب أكتوبر المجيدة وما حققه الجيش المصري من انتصارات تدرس في الأكاديميات العسكرية، ويوضح إيضًا عوامل نجاح الجيش الوطني في استرداد اﻷرض وتعزيز كرامة الوطن والمواطن.

وأشار الدكتور محمد عثمان الخشت، إلى أنه سيتم خلال الاحتفالية، تكريم 50 من الأساتذة والعاملين من أبناء الجامعة الذين شاركوا في حرب أكتوبر، لافتًا إلى أن الجامعة حريصة على إحياء ذكرى انتصار حرب أكتوبر المجيدة والتي تعد فخر لكل مصري، حيث استطاع خلالها جيش مصر أن يعيد الثقة لكل مصري ومصرية على أرض الوطن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - اليوم.. جامعة القاهرة تحتفل بمرور 45 عامًا علي انتصارات أكتوبر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - اليوم.. جامعة القاهرة تحتفل بمرور 45 عامًا علي انتصارات أكتوبر " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - "نقل النواب": قانون الملاحة البحرية يرى النور قريبًا
التالى أخبار مصرية - اليوم.. وزير التموين يضع حجر أساس المنطقة اللوجيستية في البحيرة