أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - مساعد وزير الداخلية للسياحة: تدعيم المناطق الأثرية بسيارات لتلقي بلاغات السائحين .. فيديو

أخبار مصرية - مساعد وزير الداخلية للسياحة: تدعيم المناطق الأثرية بسيارات لتلقي بلاغات السائحين .. فيديو
أخبار مصرية - مساعد وزير الداخلية للسياحة: تدعيم المناطق الأثرية بسيارات لتلقي بلاغات السائحين .. فيديو

انت تشاهد أخبار مصرية - مساعد وزير الداخلية للسياحة: تدعيم المناطق الأثرية بسيارات لتلقي بلاغات السائحين .. فيديو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 02:37 مساءً

باريس نيوز - حملات مكبرة ليل نهار تقوم بها وزارة الداخلية متمثلة في الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، لحماية السائحين وتوفير أقصى سبل الراحة ليعطوا صورة إيجابية ببلادهم عن السياحة فى الدولة المصرية ويكونون الدعاية الأكثر رواجا للبلاد.

تقوم الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بحملات يومية على جميع المناطق الأثرية والسياحية لضبط المخالفين والباعة الجائلين وكل من يحاول مضايقة السائحين ، وذلك بالإضافة لتأمين الأفواج السياحية.

وقال اللواء مصطفى انسى مساعد وزير الداخلية لشرطة السياحة والآثار إن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية دعم الإدارة بجميع الإمكانات والأجهزة الحديثة لمساعدة ضباط الادارة في القيام بواجبهم على اكمل وجه، بالاضافة لتوجيهات الوزير بشن الحملات اليومية على جميع المناطق الاثرية وضبط المخالفين، وخاصة كل من يحاول مضايقة السائحين واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضده.

وأضاف مساعد الوزير فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" على هامش حملة أمنية قامت بها الادارة بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة على منطقة الاهرامات الاثرية، أنه تم التنسيق مع المحافظة لاتخاذ عقوبات ادارية بخلاف العقوبات الجنائية من قبل المحافظة حيال المخالفين وتتمثل فى إيقاف الترخيص أو إلغائه فى بعض الحالات مثل مضايقة السائحين.

وأكد مساعد الوزير أن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية دعم الادارة باحدث الاجهزة والمعدات لضبط المنظومة الأمنية وإحكام السيطرة على المناطق الاثرية والسياحية، حيث دعمت الوزارة منطقة الأهرامات الأثرية بسيارتين من أحدث السيارات الأمنية واللذان يكونان مجهزتين بكاميرات مراقبة لمراقبة الحالة الامنية على مدار اليوم بالاضافة الى وجود قسم شرطة بداخلهما لاستقبال أى بلاغ من السائحين والتعامل عليه فورا، كما تتكون السيارتين بحجز بداخلهما لضبط المشتبه بهما.

وأضاف مساعد الوزير أن السيارتين متواجدتان على مدار اليوم فى منطقة الاهرامات ويعتمد عملهما الأساسي على استقبال بلاغات السائحين والعمل على حلها فى الحال، حيث يقوم الضابط المتواجد فى السيارة باستقبال بلاغ السائح والذهاب معه لضبط الصادر بحقه البلاغ واتخاذ الإجراءات القانونية دون تعطيل البرنامج السياحي للزوار.

وأكد مساعد الوزير أنه بالإضافة لذلك فهناك سيارات أمنية تجوب المناطق الأثرية بصفة دورية لضبط أي مخالفة، بالإضافة لمراجعة التراخيص الصادرة للخيالة والجمالة بمنطقة الأهرامات، وإجراء فحص دورى لهم، كما تم تدعيم جميع المناطق السياحية والأثرية بقوات نظامية وسرية لمتابعة الحالة على مدار اليوم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - مساعد وزير الداخلية للسياحة: تدعيم المناطق الأثرية بسيارات لتلقي بلاغات السائحين .. فيديو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - مساعد وزير الداخلية للسياحة: تدعيم المناطق الأثرية بسيارات لتلقي بلاغات السائحين .. فيديو " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - غدًا.. وزير الأوقاف يلتقي قيادات الدعوة في المنوفية
التالى أخبار مصرية - سائق الإسعاف صاحب محاولة الانتحار: "قالولي اطلع البرج تاني".. والصحة ترد