أخبار عاجلة
اخبار يمنية - : كم عدد القطط في واشنطن؟ -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - الزنط: اسرائيل لن تنصاع لمعاهدة "عدم انتشار الأسلحة النووية" إلا في حالة واحدة

أخبار مصرية - الزنط: اسرائيل لن تنصاع لمعاهدة "عدم انتشار الأسلحة النووية" إلا في حالة واحدة
أخبار مصرية - الزنط: اسرائيل لن تنصاع لمعاهدة "عدم انتشار الأسلحة النووية" إلا في حالة واحدة

انت تشاهد أخبار مصرية - الزنط: اسرائيل لن تنصاع لمعاهدة "عدم انتشار الأسلحة النووية" إلا في حالة واحدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 02:37 مساءً

باريس نيوز - قال الدكتور سعد الزنط، مدير مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية، إن طلب مصر بإنضمام إسرائيل في معاهدة عدم انتشار الأسلحة النووية في الشرق الأوسط، ليس جديدا حيث أن مصر لها مبادرات كثيرة في هذا الملف، لاسيما وأن هناك تقارير دولية تؤكد إمتلاك اسرائيل لاسلحة نووية .

وأوضح "الزنط" في تصريحات لـ "صدي البلد"، أن مصر في الوقت الراهن لن تستطيع وحدها إخضاع إسرائيل للموافقة علي دخول هذه المعاهدة والسماح بتفتيش منشآتها النووية بشكل دوري إلا من خلال موقف قوي موحد من دول الشرق الاوسط جمعيا.

وأضاف مدير مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية، أن إسرائيل سترضخ لهذا الطلب فقط في حال تم تطبيق السلام الدائم في المنطقة بشكل فعلي ، مشيرا إلي أنه مع إستمرار تعنت إسرائيل فمصر والدول العربية لن تمل من الضغط عليها .

كانت مصر انتقدت، خلال بيان ألقاه السفير علاء يوسف، مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف، ورئيس وفد بلاده باجتماعات اللجنة التحضيرية الثانية لمؤتمر مراجعة معاهدة عدم انتشار الأسلحة النووية، التأخير في تنفيذ معاهدة عدم انتشار الأسلحة النووية في الشرق الأوسط وطالبت بانضمام إسرائيل إليها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - الزنط: اسرائيل لن تنصاع لمعاهدة "عدم انتشار الأسلحة النووية" إلا في حالة واحدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - الزنط: اسرائيل لن تنصاع لمعاهدة "عدم انتشار الأسلحة النووية" إلا في حالة واحدة " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر