أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - الحكومة توافق على إنشاء فروع للجامعات الأجنبية في مصر

أخبار مصرية - الحكومة توافق على إنشاء فروع للجامعات الأجنبية في مصر
أخبار مصرية - الحكومة توافق على إنشاء فروع للجامعات الأجنبية في مصر

انت تشاهد أخبار مصرية - الحكومة توافق على إنشاء فروع للجامعات الأجنبية في مصر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 02:37 مساءً

باريس نيوز - قال الدكتور خالد عبد الغفّار وزير التعليم العالى إن اجتماع مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء وافق على مشروع قانون إنشاء فروع للجامعات الأجنبية في مصر، وتنظيم المؤسسات الجامعية.

وأضاف الوزير، في مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء اليوم أن هذا القانون قفزة جديدة ويقلل الاغتراب للطلاب ويخلق تنافسا يخدم منظومة التعليم بالكامل.


وأشار إلى أن مشروع القانون يتيح أن يكون هناك جامعة عالمية على الأراضي المصرية، ويحدد شرط أساسي أن تمنح الجامعة الأم شهادة التخرج وليس من مصر فقط كما هو معمول بِه في النظام الحالي، مؤكدا أن القوانين القديمة كانت تفتقد لمثل هذه الضوابط.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - الحكومة توافق على إنشاء فروع للجامعات الأجنبية في مصر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - الحكومة توافق على إنشاء فروع للجامعات الأجنبية في مصر " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر