اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية - | حوادث | "12 باكو شاي".. الجريمة الجنائية الأولى في سجل "أحمد"

حوادث مصرية - | حوادث | "12 باكو شاي".. الجريمة الجنائية الأولى في سجل "أحمد"
حوادث مصرية - | حوادث | "12 باكو شاي".. الجريمة الجنائية الأولى في سجل "أحمد"

انت تشاهد حوادث مصرية - | حوادث | "12 باكو شاي".. الجريمة الجنائية الأولى في سجل "أحمد"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 03:19 صباحاً

باريس نيوز - "ده أنا أول مرة أسرق.. ومعرفتش ده كام باكو شاي.. مش سرقت جمل"  بهذه الكلمات دافع قهوجي عن نفسه أمام ضباط المباحث عقب ضبطه، اليوم،  لاتهامه بسرقة 12 علبة شاي، تزن كل علبة 250 جراما، وقال المتهم فى محضر الشرطة "باشا أنا مش حرامي بس مش معايا فلوس أجيب تموين نصبة القهوة اللي عاملها عند موقف السرفيس".

وأضاف المتهم فى أقوال لضباط المباحث، "هو كام علبة شاي هتأثر في محل كبير زي ده اعتبروهم حسنة"، وتم توجيه اتهام من قبل مدير فرع السوبر ماركت بسرقة المضبوطات، وقال مصدر أمني إن المتهم تعهد بدفع ما تم اتهامه بسرقته بعدما تم مواجهته بلقطات من كاميرا المراقبة أثناء سرقة علب الشاي، ومحاولة إخفائها بملابسه.

وتابع، "حُرر محضر وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق ومن المرجح أن يتم إخلاء سبيل المتهم بعد سداد قيمة المسروقات وتحذيره من عدم ارتكاب مثل تلك الجرائم مرة أخرى".

في تمام الساعة الحادية عشر صباح أمس، تلقي  المقدم علي فيصل، رئيس مباحث البساتين، بلاغا من مدير فرع سوبر ماركت شهير بالقبض على "لص" لاتهامه بسرقة المتجر، توجه فريق من ضباط المباحث وفوجئ بالعاملين يحتجزون المشتبه به، وبمشاهدة كاميرات المراقبة تبين أن المتهم دخل إلى المحل التجاري وبدء يتجول داخله لمدة ساعة تقريبا، وأثناء سيره حاول الاختفاء من كاميرات المراقبة، وأخفى 12 علبة شاي، كل علبة تزن ربع كيلوا  جرام، فتم ضبطه.

بمناقشة المتهم، قال في محضر الشرطة: "اسمي أحمد 19 سنة.. أعمل قهوجي، لم أكمل تعليمي بسبب الظروف المادية، ولم يتم اتهامي فى قضايا سرقات من قبل أو ارتكاب جناية، أعمل على "نصبة" شاي فى موقف السرفيس الكائن أسفل الطريق الدائري بجوار قسم شرطة البساتين منذ عدة شهور".

وأضاف، "لدي ضائقة مالية منذ شهر ونصف تقريبا ولا أستطيع توفير (تموين القهوة)، فخطر فى فكري منذ أيام أن أسرق الشاي من متجر معروف ظنًا مني أنهم لن يشاهدون، فتوجهت صباح يوم الجريمة إلى المتجر، وبدأت أتجول داخله واتهرب من العاملين فيه، ولكني لم يخطر ببالي أنه توجد كاميرات مراقبة داخل المتجر، فقمت بإخفاء المضبوطات بملابسي وكان معي حقيبة بها ملابس، وعقب خروجي من باب المتجر الرئيسي فوجئت بالعاملين داخله يلقون القبض علي، فحاولت الكذب عليهم وقررت أني سلأدفع قيمة المضبوطات، ولكنهم لم يقتنعوا، وطلبوا رجال الشرطة".

وقال المتهم لضباط المباحث: "يا باشا أنا مسرقتش جمل دوول كام علبة شاي  مش هيأثروا في حاجة.. وأنا مش حرامي"، قررت النيابة حجز المتهم على ذمة التحريات وتعهد المتهم فى تحقيقات الشرطة بأن يدفع قيمة المسروقات، وتم توجيه تهمة الشروع في سرقة له، ومن المقرر أن يتم إخلاء سبيله تحت بند روح القانون.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية - | حوادث | "12 باكو شاي".. الجريمة الجنائية الأولى في سجل "أحمد" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية - | حوادث | "12 باكو شاي".. الجريمة الجنائية الأولى في سجل "أحمد" " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار مصر - "أبوشقة" يترشح على رئاسة "تشريعية النواب" بدور الانعقاد الرابع بالبرلمان