أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - محافظ المنيا يتابع مع "الوزراء" نسب تنفيذ المشروعات القومية

محافظات مصرية - محافظ المنيا يتابع مع "الوزراء" نسب تنفيذ المشروعات القومية
محافظات مصرية - محافظ المنيا يتابع مع "الوزراء" نسب تنفيذ المشروعات القومية

انت تشاهد محافظات مصرية - محافظ المنيا يتابع مع "الوزراء" نسب تنفيذ المشروعات القومية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 02:07 مساءً

باريس نيوز - محافظ المنيا يتابع مع "الوزراء" نسب تنفيذ المشروعات القومية

03:43 م الأربعاء 02 مايو 2018

المنيا – محمد المواجدي:

ناقش اللواء عصام البديوي مُحافظ المنيا، مع اللواء هشام علي السوداني، والمهندس أيمن نافع أعضاء أمانة متابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء، موقف المشروعات المتعثرة بكافة القطاعات، ومناقشة المشروعات التي تم أنهوها والمشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها ونسب التنفيذ بها.

وبحث المحافظ خلال لقاءه بالوفد، اليوم الأربعاء، كافة التفاصيل المتعلقة بالموقف التنفيذي للمشروعات الجارٍ تنفيذها داخل نطاق المحافظة، والمشروعات المتوقفة والمتعثرة والعمل على رصد كافة المعوقات والمشكلات التي تواجهها، وسُبل دفع العمل بها لإنهاء تلك المشروعات في توقيتاتها الزمنية المحددة لتحقيق أقصى استفادة منها ولتكون واقعًا ملموسًا للمواطنين في حياتهم اليومية.

وقال اللواء هشام السوداني، إنّه سيتم تنظيم زيارات ميدانية خلال يومي 2 و3 مايو الجارٍ إلى عددٍ من المشاريع بمختلف القطاعات من خلال أعضاء اللجنة؛ للوقوف على الموقف التنفيذي لها على أرض الواقع ومناقشة المسئولين بها حول نسب الإنجاز وما تحقق فيها وأهم المعوقات والتحديات التي تؤخر تنفيذ تلك المشاريع لدفع العمل بها.

وسيتابع الوفد موقف عددٍ من المشاريع المختلفة في قطاعات الصرف الصحي ومياه الشرب والصحة والإسكان والتعليم والطرق والري والموارد المائية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - محافظ المنيا يتابع مع "الوزراء" نسب تنفيذ المشروعات القومية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - محافظ المنيا يتابع مع "الوزراء" نسب تنفيذ المشروعات القومية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | حملة لرفع تعديات الطريق بـ"الأزاريطة" وسط الإسكندرية
التالى سياسة مصرية : خبير سياسي يطالب بحل الحزب في حالة عدم حصوله على مقعد بالبرلمان