أخبار عاجلة
العالم الان - HTC تكشف رسمياً عن هاتف U12+ -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - توريد 128 ألف طن قمح لشون الدقهلية

محافظات مصرية - توريد 128 ألف طن قمح لشون الدقهلية
محافظات مصرية - توريد 128 ألف طن قمح لشون الدقهلية

انت تشاهد محافظات مصرية - توريد 128 ألف طن قمح لشون الدقهلية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 02:07 مساءً

باريس نيوز - توريد 128 ألف طن قمح لشون الدقهلية

03:34 م الأربعاء 02 مايو 2018

الدقهلية - رامي القناوي:

أعلن إبراهيم أبو الفتوح، وكيل وزارة التموين في الدقهلية، اليوم الأربعاء، ارتفاع كميات القمح التي جري توريدها إلى شون وصوامع المحافظة، منذ بدء التوريد، بلغ 128 ألف طن و846 كيلو بناء على الشروط الموضحة للتوريد.

وقال أبو الفتوح في تصريحات صحفية، إن عملية التوريد تتم دون معوقات في مختلف المواقع، مشيرًا إلى أن هناك 3 مواقع تابعة للشركة المصرية للصوامع، تشمل مراكز بني عبيد، وميت غمر وشربين، بسعة 135 ألف طن، والمواقع المعدة من قبل شركة مطاحن شرق الدلتا 92.400 ألف طن، ومواقع البنك الزراعي 25 موقع بطاقة استيعابية 38.40 ألف طن، بالإضافة إلى مواقع إضافية لاستيعاب 27 ألف طن.

وأوضح وكيل وزارة التموين أنه من المتوقع أن يصل إجمالي الكميات الموردة هذا العام إلى 300 ألف طن، مضيفًا أن هناك تعليمات من قبل الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، بمتابعة منع نقل الأقماح داخل أو خارج المحافظة، وبالأخص الأقماح المستوردة حتى لا يتم خلطها بالأقماح المصرية.

وأشار أبو الفتوح إلى أنه أكد على ضرورة التأكد من صلاحية الأوزان وصلاحية "أجولة الخيش" المستخدمة في نقل وتوريد القمح إلى الصوامع والهناجر والشون، ومعاينة جميع الشون والهناجر، والتأكد من وجودها فارغة تمامًا ونظيفة ومستعدة لاستقبال الأقماح والحفاظ عليها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - توريد 128 ألف طن قمح لشون الدقهلية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - توريد 128 ألف طن قمح لشون الدقهلية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - "العصار" يبحث مع سفير بيلاروسيا سبل تعزيز التعاون المشترك فى مجالات التصنيع الدفاعية والمدنية
التالى اخبار مصر - تحويلات مرورية بطريق إسكندرية الصحراوي (تعرف عليها)