أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - اليوم.. نظر محاكمة 10 متهمين بالتعدي على ضباط قرية البضائع بالمطار

أخبار مصرية - اليوم.. نظر محاكمة 10 متهمين بالتعدي على ضباط قرية البضائع بالمطار
أخبار مصرية - اليوم.. نظر محاكمة 10 متهمين بالتعدي على ضباط قرية البضائع بالمطار

انت تشاهد أخبار مصرية - اليوم.. نظر محاكمة 10 متهمين بالتعدي على ضباط قرية البضائع بالمطار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 03:00 صباحاً

باريس نيوز - تنظر محكمة جنح مصر الجديدة، اليوم الأربعاء، أولي جلسات محاكمة 10 متهمين بالتعدي بالضرب على رجال الشرطة بقرية البضائع بمطار القاهرة وإتلاف محتوياتها إثر خلاف على إجراءات إستلام إحدى الجثث لذويهم القادمة من ليبيا.

كان المستشار مصطفى خاطر المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية قد أمر بإحالة 10 متهمين إلى المحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنح بجلسة الأحد 26 سبتمبر القادم وذلك لإتهامهم بالتعدي بالضرب على رجال الشرطة بقرية البضائع بمطار القاهرة وإتلاف محتوياتها إثر خلاف على إجراءات إستلام إحدى الجثث لذويهم القادمة من ليبيا.

تعود وقائع القضية إلى يوم 26 يوليو الماضي حينما تقدم بعض الأهالي إلى مسئولي قرية البضائع بمطار القاهرة لإستلام جثة لذويهم قادمة من الأراضي الليبية حيث أوضح لهم ضباط أمن مطار القاهرة بوجود إجراءات قانونيه لتسليم وإستلام الجثث وأكدوا لهم ضرورة إنهاء هذه الإجراءات قبل تسليمهم للجثة إلا أنهم رفضوا وحاولوا استلام الجثة بالقوة.

وقام المتهمون بالاتصال بمجموعة أخرى من ذويهم وأقاربهم الذين حضروا وأقدموا على إتلاف معظم أعمدة وأركان قرية البضائع والسيارات التي حولها والتعدي بالضرب على أمناء الشرطة والضباط الذين حاولوا التصدي لهم وردعهم عن تلك الأفعال.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - اليوم.. نظر محاكمة 10 متهمين بالتعدي على ضباط قرية البضائع بالمطار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - اليوم.. نظر محاكمة 10 متهمين بالتعدي على ضباط قرية البضائع بالمطار " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - اليوم.. الحكم في طعن «بديع» و35 آخرين فى «غرفة عمليات رابعة»
التالى مصر سياسة - | سياسة | قبل خطاب أمس.. كيف تحدث السيسي عن القضية الفلسطينية في الأمم المتحدة؟