أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - إغلاق مصنعين لإنتاج العصائر بالدقهلية

محافظات مصرية - إغلاق مصنعين لإنتاج العصائر بالدقهلية
محافظات مصرية - إغلاق مصنعين لإنتاج العصائر بالدقهلية

انت تشاهد محافظات مصرية - إغلاق مصنعين لإنتاج العصائر بالدقهلية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 02:07 مساءً

باريس نيوز - إغلاق مصنعين لإنتاج العصائر بالدقهلية

02:59 م الأربعاء 02 مايو 2018

الدقهلية- رامي القناوي:

قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، إغلاق منشأتين غذائيتين لتصنيع العصائر بقرية منية محلة دمنه التابعة لمركز المنصورة، وتحرير 3 محاضر جنحة صحية، لوجود خطر داهم وعدم وجود ترخيص ونقص في الاشتراطات الصحية.

جاء قرار محافظ الدقهلية، بعد الاطلاع على التقرير المقدم من الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، بشأن نتائج الحملة التي قام بها فريق من مراقبي الأغذية بالإدارة الصحية بالمرور على عدد من المنشآت ومصانع المشروبات والعصائر.

وتبين من خلال المرور وجود خطر داهم بالمنشأتين ونقص في الاشتراطات الصحية وعدم حمل شهادات صحية للعاملين وعدم وجود ترخيص وعدم النظافة بهذه المنشآت، ما يشكل خطرا على الصحة العامة.

وقال محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أنه جرى سحب عينات من المصنوعات والمواد الخام وإرسالها إلى المعامل للتحليل.

ووجه الشعراوي، رئيس مركز ومدينة المنصورة، للتنسيق مع هيئة التنمية الصناعية بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين وتنفيذ الغلق للمنشآت.

وأكد المحافظ، استمرار جهود مديرية الصحة للتفتيش على المنشآت ومحلات الأغذية والمشروبات والمطاعم والمخابز، حرصًا على صحة وحياة المواطنين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - إغلاق مصنعين لإنتاج العصائر بالدقهلية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - إغلاق مصنعين لإنتاج العصائر بالدقهلية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر