أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : مصرع شخص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالإسماعيلية (صور) 

انت تشاهد حوادث مصرية : مصرع شخص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالإسماعيلية (صور) 
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 01:36 مساءً

باريس نبوز - إصابة 5 بينهم طفلان في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بقنا

لقي شخص مصرعه، صباح اليوم الأربعاء، أثر مشاجرة بقرية العقادة بمدينة أبو سلطان التابعة لمحافظة الإسماعيلية بينه وآخرين، بعد إضرام النيران في واجهة أحد المنازل مكون من خمس طوابق وعدد من السيارات.

وكان اللواء محمد على حسين مساعد الوزير مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد أحمد عبد العزيز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع مشاجرة بقرية العقادة بمدينة أبو سلطان،  نتج عنها وفاة أحد الأشخاص، بعد إضرام النيران في واجهة أحد المنازل وعدة سيارات.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية على رأسهم مدير الأمن والعقيد خالد كمال مدير الحماية المدنية، وسيارات الإطفاء والإسعاف، وتم إخماد الحريق والسيطرة عليه، وتبين من التحريات حدوث مشاجرة بين كل من "سيد. ج.ع.ا" 28 موظف بالأوقاف، توفى متأثرًا بإصابته "نزيف داخلى وكسر بقاع الجمجمة "وشقيقه " مجدى.ج.ع.ا" 40 عاما، ميكانيكى مع " أحمد.م.ح " بالمعاش، ونجله "هانى. أ. م.ح "35 عاما، وأشقائه "  بهاء، 25 عاما، محام، و"هيثم، 29 عاما، عامل، ونجل خالتهم "أحمد. ع. س.م" 26 عاما، حاصل على ليسانس حقوق، جميعهم مقيمون ذات الناحية، بسبب خلافات الجيرة.

وتم السيطرة على الموقف، وضبط مرتكبى الواقعة والتحفظ عليهم، وجار إخطار النيابة العامة، والتحفظ على الجثمان بمشرحة مستشفى فايد المركزى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : مصرع شخص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالإسماعيلية (صور)  " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : مصرع شخص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالإسماعيلية (صور)  " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب