أخبار عاجلة
رياضة مصرية - إصابة مدافع الزمالك الجديد -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : عرفات: جهاز تنظيم النقل الداخلي يحقق عوائد اقتصادية كبيرة

انت تشاهد اخبار مصرية : عرفات: جهاز تنظيم النقل الداخلي يحقق عوائد اقتصادية كبيرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 01:36 مساءً

باريس نبوز - الحكومة توافق على قانون جهاز تنظيم النقل الداخلي والدولي

أكد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل أن مشروع قانون جهاز تنظيم النقل الداخلي والدولي سيسمح للمحافظين بالترخيص وتحديد المسافات للنقل في الحمولات حتى 8 أطنان، وذلك بالتنسيق مع جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي.

وأوضح في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، أنه بعد موافقة الحكومة على جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي، فإن رسوم الترخيص ستحدد في اللائحة التنفيذية التي ستُوضَع للجهاز، موضحًا أن الجهاز سيحقق مفهوم النقل متعدد الوسائط.

وقال وزير النقل: "نأمل أن يحقق الجهاز عائدًا اقتصاديًّا متميزًا، وعائدًا اقتصاديًّا غير مباشر يتمثل في التنظيم"، مضيفًا: "اتعودنا على عدم التنظيم نتيجة الدعم المبالغ فيه في الوقود".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : عرفات: جهاز تنظيم النقل الداخلي يحقق عوائد اقتصادية كبيرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : عرفات: جهاز تنظيم النقل الداخلي يحقق عوائد اقتصادية كبيرة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب