أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : القاهرة تواصل إزالة العقارات المخالفة خلف المحكمة الدستورية

انت تشاهد اخبار مصرية : القاهرة تواصل إزالة العقارات المخالفة خلف المحكمة الدستورية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 01:36 مساءً

باريس نبوز - رئيس حي دار السلام: إزالة 100 عمارة خلف المحكمة الدستورية

واصلت أجهزة محافظة القاهرة ووزارة الداخلية بالتنسيق مع قطاع التفتيش والرقابة والمتابعة بوزارة التنمية المحلية اليوم، حملاتها لإزالة تعديات المباني المخالفة والمقامة بدون ترخيص بجزيرة دار السلام والمخالفة لقانون 119 لسنة 2008.

وتقوم الآن أجهزة المحافظة بإزالة عدد كبير من العقارات، وتم الاستعانة بأعداد كبيرة من المعدات للمشاركة في عمليات الإزالة.

وتأتى الحملات الخاصة بالإزالات تنفيذًا لتكليفات اللواء أبوبكر الجندى وزير التنمية المحلية بسرعة الانتهاء من إزالة العقارات المخالفة وتكثيف عدد المعدات والعمال المشاركة في الحملات.

وشدد الوزير على ضرورة تنفيذ قرارات الإزالة للعقارات المخالفة في مراحل إنشائها الأولى وعدم انتظار وصول العقارات لأدوار مرتفعة.

وأكد اللواء أبو بكر الجندى، ضرورة ترسيخ هيبة الدولة وإزالة كافة التعديات على أملاكها ومخالفات البناء وعدم التهاون مع أي مخالفات أو محاولات للتعدى على أراضى الدولة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : القاهرة تواصل إزالة العقارات المخالفة خلف المحكمة الدستورية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : القاهرة تواصل إزالة العقارات المخالفة خلف المحكمة الدستورية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير مصرية - تغريدات الفنانين.. إلهام شاهين توجه رسالة لـ"مبارك" في عيد ميلاده
التالى أخبار مصرية - أمن الإسماعيلية يداهم مصنعا لإنتاج "سناكس" الأطفال من منتجات فاسدة

معلومات الكاتب