أخبار عاجلة
السعودية الان - ولي العهد يلتقي رئيس شركة فيرتي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مصر سياسة - | سياسة | أرجا.. إندونيسي يحقق حلمه بمنتدى شباب العالم: أتمنى الحديث أمام السيسي

مصر سياسة - | سياسة | أرجا.. إندونيسي يحقق حلمه بمنتدى شباب العالم: أتمنى الحديث أمام السيسي
مصر سياسة - | سياسة | أرجا.. إندونيسي يحقق حلمه بمنتدى شباب العالم: أتمنى الحديث أمام السيسي

انت تشاهد مصر سياسة - | سياسة | أرجا.. إندونيسي يحقق حلمه بمنتدى شباب العالم: أتمنى الحديث أمام السيسي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 21 أكتوبر 2018 10:21 مساءً

باريس نيوز - المشاركة في واحد من أكبر الفعاليات السنوية العالمية على أرض مدينة السلام شرم الشيخ، حلم راود الشاب الإندونيسي "أرجا رامضاه" لمدة عام كامل، ليتحول إلى حقيقة في العام الحالي، بعدما وجد رسالة على بريده الإلكتروني، تخبره أنه ضمن المقبولين للمشاركة في منتدي شباب العالم، المقام من 3 حتى 6 نوفمبر المقبل، ضمن الآف المشاركين من مختلف دول العالم.

منذ أن وصل إلى مسامع "أرجا رامضاه"، الشاب العشريني، الذي يدرس الماجستير في الاقتصاد بتايلاند، عقد مصر منتدي شباب العالم، ومشاهدته له العام الماضي، وهو يضم آلاف المشاركين من كل دول العالم يتناقشون حول القضايا الهامة في العالم، تمني أن يكون من المشاركين في هذه المبادرة العظيمة التى تتيحها مصر لكل شباب العالم، وفقًا لحديثه لـ"".

الشاب الأندونيسي لـ"": أدرس الاقتصاد وأتمنى إتاحة الفرصة للحديث وعرض أفكاري بالمنتدى

"العام الماضي هو عام الندم، أما الحالي فهو فرحة كبيرة"، بهذه الكلمات وصف "أرجا" مشاركته في المنتدى، إذ ندم العام الماضي على إضاعة فرصة التقديم في المنتدي، إلا أنه أصر على التقديم هذا العام، وعندما تلقى رسالة بريد إلكتروني تفيد بقبوله للمشاركة في منتدى شباب العالم في نوفمبر القادم، كانت سعادته كبيرة لدرجة أنه لم يصدق نفسه.

ويرغب "أرجا" في حضور منتدي شباب العالم، للتعرف على الأفكار والثقافات المختلفة من كل دول العالم من خلال التفاعل مع المشاركين، وتبادل الخبرات والمهارات معهم، كما أنها فرصة تتيح له التعرف على أصدقاء جدد على قدرٍ عالٍ من الثقافة من دول مختلفة، كما أنه يريد التعرف على الثقافة المصرية.

ويتمني الشاب العشريني أن تتاح له فرصة الحديث داخل منتدى شباب العالم: "درست جيدا أجندة المنتدى، حتى أستطيع أن أساعد في الأفكار المقترحة، وأتمنى أن أحظى بفرصة الحديث في المنتدى أمام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي حتى أشكره على إتاحة الفرص لكثير من شاب العالم على التواصل والتعبير عن آرائهم".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مصر سياسة - | سياسة | أرجا.. إندونيسي يحقق حلمه بمنتدى شباب العالم: أتمنى الحديث أمام السيسي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مصر سياسة - | سياسة | أرجا.. إندونيسي يحقق حلمه بمنتدى شباب العالم: أتمنى الحديث أمام السيسي " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - سقوط عامل هارب من تنفيذ 66 حكما قضائيا
التالى أخبار مصرية - أبوالغيط يؤكد ضرورة الحفاظ على ثبات موقف الاتحاد الأوروبي تجاه حل الدولتين