اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - الصحة تسحب تشغيلتين من دواء لعلاج القيء والغثيان بعد طلب من الشركة المنتجة.. مستند

أخبار مصرية - الصحة تسحب تشغيلتين من دواء لعلاج القيء والغثيان بعد طلب من الشركة المنتجة.. مستند
أخبار مصرية - الصحة تسحب تشغيلتين من دواء لعلاج القيء والغثيان بعد طلب من الشركة المنتجة.. مستند

انت تشاهد أخبار مصرية - الصحة تسحب تشغيلتين من دواء لعلاج القيء والغثيان بعد طلب من الشركة المنتجة.. مستند
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 11:57 مساءً

باريس نيوز - حذرت الإدارة المركزية لشؤون الصيادلة، التابعة لوزارة الصحة والسكان، في منشورها الذي حمل رقم 68 لعام 2018، من بعض التشغيلات التي حملت أرقام «1GE2385kk - 1GE 2348» من المستحضر الدوائي موتيليوم « MotiliumIX100ml .oral suspension» والمستخدم في علاج القيء والغثيان.

وأوضحت الإدارة، في منشورها، أن تحريز التشغيلات المذكورة؛ جاء بناء على طلب من الشركة المنتجة للعقار، لافتة إلى أنها وجهت بضرورة تحريز ما يوجد في السوق المحلي والصيدليات والمستشفيات الحكومية من تلك التشغيلة المذكورة، مع تسليم الكميات المحرزة بمحضر رسمي. 

وأكدت الإدارة المركزية لشؤون الصيادلة انه تم ارسال صورة من المنشور الي المديريات المختلفة بالمحافظات، وكذلك الشركة المنطقة وشركات التوزيع لاتخاذ اللازم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - الصحة تسحب تشغيلتين من دواء لعلاج القيء والغثيان بعد طلب من الشركة المنتجة.. مستند " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - الصحة تسحب تشغيلتين من دواء لعلاج القيء والغثيان بعد طلب من الشركة المنتجة.. مستند " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار مصر - "أبوشقة" يترشح على رئاسة "تشريعية النواب" بدور الانعقاد الرابع بالبرلمان