أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - تقديرا لدورهن المتميز في التوعية بسرطان الثدي.. بهية تكرم جميلات الإعلام المصري.. فيديو وصور

أخبار مصرية - تقديرا لدورهن المتميز في التوعية بسرطان الثدي.. بهية تكرم جميلات الإعلام المصري.. فيديو وصور
أخبار مصرية - تقديرا لدورهن المتميز في التوعية بسرطان الثدي.. بهية تكرم جميلات الإعلام المصري.. فيديو وصور

انت تشاهد أخبار مصرية - تقديرا لدورهن المتميز في التوعية بسرطان الثدي.. بهية تكرم جميلات الإعلام المصري.. فيديو وصور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 21 أكتوبر 2018 10:02 مساءً

باريس نيوز - كرمت مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، مجموعة من جميلات الإعلام في مصر، تقديرا لدورهن المجتمعي في التوعية بالمرض وبث الرسائل الهادفة نحو مجتمع نسوي صحي خال من الأمراض.

ونالت كل من الإعلاميات المكرمات، أميرة العقدة ورولا خرسا ودعاء فاروق وسهير جودة وبوسي شلبي، درع المؤسسة، وذلك على هامش احتفالية المستشفى بالسيدات المتعافيات من السرطان.

وشهدت الاحتفالية تواجدا مكثفا لسيدات المجتمع دعما للمؤسسة العلاجية التي تمنح خدماتها بالمجان، كما أفسحت الاحتفالية المجال لعدد من السيدات المتعافيات من كافة طبقات وأنماط المجتمع لسرد حكايتهن مع المرض بدءا من اكتشافه ومرورا بمراحل العلاج وحتى الشفاء التام.

من جانبها قالت أميرة العقدة خلال حصولها على التكريم إنها سعيدة بالتواجد في تلك المناسبة والحصول على هذا التكريم، موجهة رجاءها إلى كل السيدات بأن يقمن بالكشف المبكر للوقوف على الحالة الصحية والإطمئنان تحسبا لمواجهة المرض في مراحله البدائية، إن وجد.

أحيت الاحتفالية فرقة موسيقية متطوعة من دار الأوبرا، عزفت موسيقاها للمتعافيات من المرض و اللاتي تفاعلن معها بالتصفيق والغناء.

مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي هي مؤسسة خيرية غير هادفة للربح، تعالج بالمجان السيدات اللاتي يعانين من سرطان الثدي ابتداء من الكشف المبكر ومرورا بجميع مراحل العلاج من عمليات جراحية وعلاج كيماوي أو إشعاعي ونفسي وعلاج طبيعي تغذية اكلينيكية وعلاج تلطيفي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - تقديرا لدورهن المتميز في التوعية بسرطان الثدي.. بهية تكرم جميلات الإعلام المصري.. فيديو وصور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - تقديرا لدورهن المتميز في التوعية بسرطان الثدي.. بهية تكرم جميلات الإعلام المصري.. فيديو وصور " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - مفتي القدس يشكر مصر على دعمها للقضية الفلسطينية
التالى أخبار مصرية - وزير الري يبحث تنفيذ الشبكات الحديثة على مستوى الجمهورية