أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - ضبط 3 أشخاص استولوا على 10 ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها بالفيوم

أخبار مصرية - ضبط 3 أشخاص استولوا على 10 ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها بالفيوم
أخبار مصرية - ضبط 3 أشخاص استولوا على 10 ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها بالفيوم

انت تشاهد أخبار مصرية - ضبط 3 أشخاص استولوا على 10 ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها بالفيوم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 01:06 مساءً

باريس نيوز - تمكنت مباحث الأموال العامة بالفيوم من ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالاشتراك مع آخر بالاستيلاء على أكثر من 10 ملايين جنيه من بعض المواطنين بقصد توظيفها.

تبلغ لقسم مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الفيوم من 11 مواطن مقيمين بدائرة مركز شرطة الفيوم ضد كلٍ من أبوالدهب.ع.ع – 48 سنة– صاحب شركة للاستيراد والتصدير، ومحمد.ع.ج – 56 سنة– مدرس، وسليمان.ع.ج – 60 سنة – فنى صيانة، وعلى.ع.ع – 49 سنه– صاحب شركة للاستيراد والتصدير."جارى ضبطه"، لقيامهم بتلقى مبالغ مالية منهم بمقر الشركة المُشار إليها والكائنة بدائرة قسم شرطة أول الفيوم بقصد توظيفها واستثمارها فى مجال تعبئة وتوزيع زيوت الطعام ، والإستثمار العقارى مقابل عائد سنوى إلا أنهم عجزوا عن سداد قيمة الأرباح وامتنعوا عن رد أصل المبالغ والبالغ قيمتها "10,672,000جنيهًا – عشرة ملايين وستمائة واثنان وسبعون ألف جنيهًا".

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين ، وأمكن ضبطهم عدا المتهم الرابع ، وبمواحهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - ضبط 3 أشخاص استولوا على 10 ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها بالفيوم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - ضبط 3 أشخاص استولوا على 10 ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها بالفيوم " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر