أخبار عاجلة
اخبار قطر - الطقس حار نهارا مع غبار خفيف -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - الحاجة سعدية لمصراوي: فرحت أني مصرية بعد 74 سنة و"البهدلة نصيب"

أخبار مصرية - الحاجة سعدية لمصراوي: فرحت أني مصرية بعد 74 سنة و"البهدلة نصيب"
أخبار مصرية - الحاجة سعدية لمصراوي: فرحت أني مصرية بعد 74 سنة و"البهدلة نصيب"

انت تشاهد أخبار مصرية - الحاجة سعدية لمصراوي: فرحت أني مصرية بعد 74 سنة و"البهدلة نصيب"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 12:27 مساءً

باريس نيوز - الحاجة سعدية لمصراوي: فرحت أني مصرية بعد 74 سنة و"البهدلة نصيب"

02:01 م الأربعاء 02 مايو 2018

كتب – محمود رمزي:

كشفت الحاجة سعدية، ضحية "العمرة المزيفة"، عن إلزام السلطات السعودية لها بالإقامة في أراضيها لحين صدور حكم نهائي على المتورطين في تهريب المخدرات وإرسال السلطات المصرية نسخة من الحكم القضائي لها.

وقالت "سعدية"، في تصريح لمصراوي، إنها لا تعرف موعد عودتها، وفي انتظار الحكم على من تسببوا في حبسها بالسعودية، مؤكدة، أن القنصلية المصرية وفرت لها سكنًا للعيش المؤقت به، لحين إنهاء الإجراءات القضائية.

وأضافت: "الإفراج عني أحياني من جديد، أنا واحدة عندها 74 سنة، وكنت في سجن انفرادي وبعيط طوال اليوم، ولولا المعاملة الطيبة التي رأيتها من مدير السجن السعودي كنت مت من الحزن، لأنهم كانوا مؤمنين ببراءتي وأنني أتعرض لظلم".

وتابعت: "منذ خروجي وأنا في طريقي وفي صلاتي أدعو لكل من ساعدني على الخروج وأولهم الرئيس السيسي الذي نظر إلى قضيتي باعتباري أما له، ربنا يباركله، وأشكر الملك سلمان، ووزارة الخارجية المصرية على اهتمامهم بي".

وأشادت الحاجة سعدية، بما وصفته بـ"كرم" موظفي القنصلية المصرية، وحسن معاملتهم لها، واعتبارها أمًا لهم، قائلة: "المصريون هنا بيحبوني أوي، وشايفين كل طلباتي، والسعوديين عرفوني كويس وبيعاملوني أحسن معاملة".

واختتمت: "ليا نصيب اتبهدل وعندي 74 سنة، لكن عمري ما فرحت إني مصرية زي دلوقتي، وشوفت المصريين ودولتي واقفة جنبي، وبتساعدني أخرج من سجني، ربنا يحمي مصر، وأهل مصر الطيبين".

وكانت القنصلية سلمت أصول تحقيقات النيابة المصرية في القضية للجانب السعودي والتي أثبتت براءة المواطنة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - الحاجة سعدية لمصراوي: فرحت أني مصرية بعد 74 سنة و"البهدلة نصيب" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - الحاجة سعدية لمصراوي: فرحت أني مصرية بعد 74 سنة و"البهدلة نصيب" " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​