أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - إزالة 17 حالة إشغال مُخالفة على كورنيش المنيا

محافظات مصرية - إزالة 17 حالة إشغال مُخالفة على كورنيش المنيا
محافظات مصرية - إزالة 17 حالة إشغال مُخالفة على كورنيش المنيا

انت تشاهد محافظات مصرية - إزالة 17 حالة إشغال مُخالفة على كورنيش المنيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 12:27 مساءً

باريس نيوز - إزالة 17 حالة إشغال مُخالفة على كورنيش المنيا

02:14 م الأربعاء 02 مايو 2018

المنيا – محمد المواجدي:

أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا بالتنسيق مع شرطة المرافق، اليوم الأربعاء، 17 حالة إشغال لأكشاك مخالفة وعربات بيع متحركة.

وقال محمد سيد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، في تصريحات له، اليوم الأربعاء، إن الحملة تأتي في إطار تنفيذ الخطة التي وجهها عصام البديوي محافظ المنيا، لتطوير منطقة الكورنيش من خلال تقسيمه لقطاعات وتطوير وتجميل المساحات الخضراء، وإعادة ترميمات الأجزاء التالفة وتجميل ممرات المشاة وتأهيل كافة الأرصفة والأسوار والحفاظ على المساحات الخضراء.

وأوضح سيد، أنّه جرى تحرير محاضر للمخالفين مع التحفظ على عددٍ من الكراسي البلاستيك والتربيزات وألواح صاج وتندات حديد مخالفة وعربات فيشار وألعاب مختلفة، مؤكدًا تكثيف حملات رفع الإشغالات والتعديات على كورنيش النيل خاصة لأنه المتنفس الأهم للمواطن المنياوي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - إزالة 17 حالة إشغال مُخالفة على كورنيش المنيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - إزالة 17 حالة إشغال مُخالفة على كورنيش المنيا " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر