أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - وزيرة التخطيط تفتتح غدا المرحلة الثانية من مراكز خدمة المواطنين بالسويس

اقتصاد - وزيرة التخطيط تفتتح غدا المرحلة الثانية من مراكز خدمة المواطنين بالسويس
اقتصاد - وزيرة التخطيط تفتتح غدا المرحلة الثانية من مراكز خدمة المواطنين بالسويس

انت تشاهد اقتصاد - وزيرة التخطيط تفتتح غدا المرحلة الثانية من مراكز خدمة المواطنين بالسويس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 12:27 مساءً

باريس نيوز - وزيرة التخطيط تفتتح غدا المرحلة الثانية من مراكز خدمة المواطنين بالسويس

01:07 م الأربعاء 02 مايو 2018

كتبت - إيمان منصور:

تفتتح هالة السعيد وزيرة التخطيط، غدا الخميس، المرحلة الثانية من المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بديوان عام محافظة السويس والتي تتكون من 5 أحياء هي السويس، وفيصل، والأربعين، والجناين، وعتاقة.
,يرافق الوزيرة خلال الافتتاح أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية، وأحمد محمد حامد محافظ السويس، بحسب بيان من وزارة التخطيط اليوم الأربعاء،

ويأتي افتتاح هذه المراكز في إطار خطة الوزارة لميكنة كافة الخدمات الحكومية حرصا على تحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030، وما تتضمنه من محور الشفافية وكفاءة المؤسسات الحكومية، وفقا للبيان.

كما يأتي إنشاء هذه المراكز الجديدة تنفيذا لتوجيهات عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتكليفات اللجنة العليا للإصلاح الإداري برئاسة شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، لتفعيل منظومة الشباك الواحد لخدمة المواطنين وتقديم خدمات المواطنين إلكترونيا ومن خلال قنوات متعددة.

وكانت الوزيرة افتتحت المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين والمستثمرين بحي أول مدينة الإسماعيلية في فبراير الماضي، كما افتتحت المرحلة الثانية للمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة وكلا من مجالس مدن القنطرة غرب، والقنطرة شرق، وفايد، والقصاصين، وأبوصوير، والتل الكبير، وأحياء أول وثاني وثالث.

وقالت الوزارة إنه تم الانتهاء من تطوير وميكنة 145 وحدة محلية منها 52 وحدة تعمل على النظام المركزي وتشمل مدن محافظات القناة، إلى جانب 5 دواوين عام محافظة، كما تم الانتهاء من تطوير وميكنة 15 مدينة بهيئة المجتمعات العمرانية، بالإضافة إلى إنشاء 22 بوابة إلكترونية للمحافظات.

وأضافت أنه جاري حاليا العمل في المحافظات الحدودية (الوادي الجديد - مطروح - البحر الأحمر - جنوب سيناء) بإجمالي 26 وحدة محلية، بالإضافة إلى 13 وحدة محلية بمحافظة القاهرة والشرقية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - وزيرة التخطيط تفتتح غدا المرحلة الثانية من مراكز خدمة المواطنين بالسويس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - وزيرة التخطيط تفتتح غدا المرحلة الثانية من مراكز خدمة المواطنين بالسويس " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - مصرع عامل بناء سقط من أعلى عقار في المنصورة
التالى محافظات مصرية - توريد 143 ألف و90 طن قمح في الغربية