أخبار عاجلة
اخبار السعودية - رماح تحتفل باليوم الوطني -
اخبار السعودية - سيدة البلدان تعانق قائد الأمة -
اخبار السعودية - القصاص من قاتل مواطن في جدة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - مستشار أبو مازن: خطاب ترامب أمام الأمم المتحدة اليوم زاد مخاوفنا.. صور

انت تشاهد أخبار مصرية - مستشار أبو مازن: خطاب ترامب أمام الأمم المتحدة اليوم زاد مخاوفنا.. صور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 10:03 مساءً

باريس نيوز - قال الدكتور محمود الهباش، قاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس الفلسطيني محمود عباس للشئون الدينية والعلاقات الإسلامية، إن خطاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم أمام الجمعية العام للأمم المتحدة خلال دورتها رقم73 جاء دون التوقعات، فكان خطابا يجعل العالم أكثر خوفا وأكثر قلقا وأقل استقرارا وأقل أمنا.

وأضاف «الهباش» في حوار خاص لـ«صدى البلد»، أن خطاب الرئيس الأمريكي اليوم أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك كان خطابا متعاليا، فهو يتصرف وكأنه يملك العالم، وكأنه ملك العالم، ومثل هذه الثقافة والمنهجية في التعامل مع العالم لن تجعل العالم يشعر بالأمن والاستقرار والسلام والسكينة في قابل الأيام والأعوام.

وتابع: إن خطاب ترامب مليء بالتناقضات، يتحدث عن الأمر الواقع الذي يقول إنه اعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل اعترافا بالأمر الواقع، متسائلا: هل إذا كان الأمر الواقع مخالفا للقانون الدولي هل سنقر به؟!

وأوضح أن الرئيس ترامب قدَّم نفسه اليوم بصورة المتحدي للقانون الدولي، لا يعترف بالمحكمة الجنائية الدولية، ولا يعترف بمجلس حقوق الإنسان، ولا يعترف بحقوق الشعوب ولا يعترف بالتاريخ ولا يعترف بالأديان، وبالتالي قدم نفسه بطريقة شديدة البشاعة، بحيث يجعلنا متخوفين أكثر على مستقبل العالم وعلى مستقبل الشعوب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - مستشار أبو مازن: خطاب ترامب أمام الأمم المتحدة اليوم زاد مخاوفنا.. صور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - مستشار أبو مازن: خطاب ترامب أمام الأمم المتحدة اليوم زاد مخاوفنا.. صور " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - وزيرة البيئة تصل شرم الشيخ استعدادا لمؤتمر التنوع البيولوجي وتفقد المحميات
التالى أخبار مصرية - الخارجية: خطاب الرئيس بالأمم المتحدة أبلغ تعبير عن ارتباط مصر بالأمة العربية وأفريقيا