اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : باحث: تصريحات محمود عباس تدين مرسي بتهمة «الخيانة العظمى»

سياسة مصرية : باحث: تصريحات محمود عباس تدين مرسي بتهمة «الخيانة العظمى»
سياسة مصرية : باحث: تصريحات محمود عباس تدين مرسي بتهمة «الخيانة العظمى»

انت تشاهد سياسة مصرية : باحث: تصريحات محمود عباس تدين مرسي بتهمة «الخيانة العظمى»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 11:57 صباحاً

باريس نبوز - قال الشيخ محمد دحروج، الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، إن تصريحات الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، التي كشفت سعي المعزول محمد مرسي، خلال توليه رئاسة مصر، لتوطين الفلسطينيين في سيناء، تؤكد على حقيقة طالما استمات تنظيم الإخوان الإرهابي في إخفائها، وهى أن الهدف الأوحد لهم السلطة لا غير.

وأوضح دحروج في تصريح خاص لـ«»، أن تصريح عباس، كشف خداع الإخوان الدائم للشعوب، بدفاعهم عن الدين والأرض والمقدسات، مؤكدا أنها مجرد وسائل يتاجرون بها للوصول إلى هدفهم.

وأشار الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، إلى أن موافقة الإخوان على المشروع الإسرائيلي لتصفية القضية الفلسطينية يؤكد خيانة الجماعة وعمالتها للمخابرات الغربية، التي توجهها وتتحكم بها، لافتا إلى أن هذا المشروع يؤكد صحة القرار الذي اتخذه الجيش المصري بالاستجابة للشعب في 30 يونيو.

وأكد دحروج، أن تصريح عباس، تشير إلى أن تنظيم الإخوان، لاعب أساسى في الصراع الدائر بسيناء، بما يستوجب إعادة محاكمة مرسي وأركان نظامه بتهمة الخيانة العظمى.

وكان الرئيس أبو مازن، كشف عن موافقة "مرسي" خلال توليه رئاسة الجمهورية، على فكرة الدولة ذات الحدود المؤقتة، وإعطاء الفلسطينيين، بعضا من سيناء، عبر مشروع اسمه «غيورا أيلاند»، موضحا أنه كان بمثابة مشروع لتصفية للقضية الفلسطينية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : باحث: تصريحات محمود عباس تدين مرسي بتهمة «الخيانة العظمى» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : باحث: تصريحات محمود عباس تدين مرسي بتهمة «الخيانة العظمى» " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية : رسميًا.. تشكيل لجنة قانونية لبحث تحول «دعم مصر» لحزب سياسي
التالى أخبار مصرية - وزير التموين: تحقيق الاكتفاء الذاتي من أي سلعة قرار اقتصادي غير سليم - فيديو

معلومات الكاتب